sakasawa.com

انا اسمي سامي عمري 24
واختي مرام عمرها 19
انا واختي الوحيدين ماعندنا اخوان تربينا مع بعض من صغرنا وكنت دايم اشتهيها
بدئت قصتي عندما كنت أشاهد افلام السكس وافرق شهوتي على مشاهدة الأفلام
الى يوم شاهدت فلم اجنبي مترجم فحل كان ينيك اخته وبدأ تفكيري يزيد في اختي وبديت اركز اكثر في مفاتنها وفي جسمها وكان غرامي اشم كلوتها وكلسونها وكنت دايم احب ملابسها واشوف اثار السائل الي يفرزه كسها على كلوتها كنت امص الكلوت وعليه اثار سائل كسها بعد ما اشمه الذي كان ريحتو يمحن ويشهي للعم كنت اسرق ملابسها الداخلية من سله الغسيل كان يوم عيدي يوم اسرق كلوت اختي وهو بدون غسيل كانت تجيب سله الغسيل من غرفتها وتضعهم في المطبخ جوار الغساله كنت اسرق كلوت بسرعه وادخل الحمام واشمه وامص اثار السائل لانه كثير يكون اثار لأنها الضاهر تفرك كسها وتنزل في الكلوت
المهم كنت استمتع في كلوتها ويوقف زبي واجلخ على كلوتها وانزل حليبي داخل كلوتها وارجعه سله الغسيل ما اعرف كنت ليه بسوي كذا بس كنت يستمتع بكذا
المهم بعد مشاهدتي للفلم الأجنبي المترجم فكرت كثير كيف اوصل انيكها شفت ان الموضوع صعب جداً جداً
بعدها رحت ابحث عن محادثات جنسيه استمتع بها رحت فاتح عده حسابات في الانستغرام وابدا اكلم بنات وجروبات بنات وشباب وفي بنات يشتهو إخوانهم وشباب نفس حالاتي
المهم تعرفت على بنات في قروبات المحارم وصار عندي صديقات كثير بس الاغلب من بعيد وما يقابلو شباب بس يستمتعون في النت ويفركو اكاسهم ويرتاحو ويتخيلو
بدائت انصح البنات وش الي يثير إخوانهم عليهم
وجائتني فكره ليه بنات كثير يسوو كذا وليه اختي ما تكون مثلهم وخايفه
قعدت افكر كثير لحد ما يوم جتني فكره قلت ارسل لها بحسابها صوره زبي واشوف من حساب وهمي عندي فتحت الصوره وعملت لي بلوك انا ياست قلت يمكن مافي فايده وارسلت من حساب وهمي ثاني امتلكه صوره زب من حساب فحل في تويتر عشان ما تشك انه في احد معروف قاعد يختبرها لاني كنت برسل لها على حسابها الرسمي المعروف الذي يعرفه كل العائله فتحت المحادثه ولم ترد لانه كان الزب الي من النت كنت في البدايه كنت ارسله لكثير من البنات على طول يردو لانه كان زب كبير وشكله حلو لدرجه اني انا حبيته انا ماني سالب بس كنت من اشوف صوره الزب هذا كان يعجبني واتمنى امسكه واتفحصه وكان صاحب الزب الضخم الجميل دائماً ينزل صور وفيديوهات زبه بحسابه كان بالنسبه لي بمثابه كنز هذا الحساب ارسلت لها عجبك ي قلبي كانت تشوف وما ترد رجعت ارسلت كذا صوره من أفضل الصور التي يمتلكها صاحب الحساب وارسلت فيديو وهو يفركه كنت كل 5 دقايق ارسل صوره وكنت ارسلهم في كاميرا الانستغرام صوره مؤقته اعتقد الكل يعرفها عشان تصدق انه صور الزب الجميل لشخص الذي يرسله لها في الانستغرام المهم كانت تفتح المحادثه على طول ومثل ما قلت لكم الصوره في كاميرا الانستغرام لما تفتح الصوره كان يطلع عندي تم الفتح كانت تفتح الصوره بسرعه البرق وكنت اختار وقت ما تكون هي بدايه النوم وفي غرفتها لحالها عشان اضمن انها تكون ماخذه راحتها بالمشاهدة ولاكن تفاجأت اني كل ما ارسل لها صوره كانت تصور الشاشه وأعتقد انها كانت تصور الشاشه عن جهل لا تعلم أنه يطلع عند المرسل انها صورت الشاشه كثيركم يعلم أنه يطلع عند المرسل ان الشخص المستلم قام بتصوير الشاشه انا عندما شاهدتها تصور الشاشه عرفت انه عجبها الزب وان اختي ممحونه كنت ارسل الكثير بعدها من الفديوهات وهو يفرك زبه وفي فيديو كان أفضل فيديو عنده كان يفرك زبه حتى ينزل حليبه وكان كثير ومغري حتى البنات الي كنت ارسله لهم كانو ينجنو عليه ويقولو يجنن وكلام شراميط وكذا المهم اختي من كثر ما عجبها الفيديو سوت قلب يعني لايك للفيديو وصورت الشاشه وارسلت لها الكثير من الكلام لاكن فوجئت يوم انه سوت لي بلوك من حسابها الرسمي ودخلت تراسلني من حساب وهمي لم أكن أعلم انها هي لاني كنت متعود كثير بنات شراميط يحبو النيك الكتابي يدخلو لي في الخاص لاني كنت منزل صور وفيديوهات في الانستغرام وكان يعجب الكثير من الممحونات يدخلو يطلبو صور وفيديوهات ويفركو اكساسهم وانا بنيكهم كتابي
المهم انا بعد ما أختي الممحونه عملت لي بلوك زعلت قلت خلاص فشلت خطتي وفي يوم جاءتني فكره قلت لحالي الان اختي هي لازلات محتفظه في صور الزب الذي أرسلته لها في جوالها قلت لحالي لازم اتأكد رحت يوم وهي في المطبخ بعز انشغالها قلت لها لو سمحتي اعطيني رقم عمتي فلانه لانه ضاع من جوالي كانت تقول لي بعدين انا اصريت راحت مطلعه جوالها من جيب الجلابيه ويديها مبلله بلماء كانت تبي تمسح ايديها عشان تطلع لي الرقم اخذت الجوال من يدها وقلت لها افتحي الباسبورد كانت بصمه مسحت اصبع واحده من الما عشان تفتح البصمه ومن حسن حضي كانت البطاريه في المستوى 9٪ اخذت الرقم وانا باب المطبخ ذاهب إلى الصاله واقول لها جوالك البطاريه ضعيفه اخذ منه الرقم واحطه لك على الشحن وافقت وانا فرحت عشان افتش في جوالها براحتي رحت ابحث عن الصور لم أجد شي رحت دخلت على الانستغرام لم أجد اي محادثات غير مع بنات الذي هم صاحباتها كنت خلاص يأست مافي شي معها كنت استسلم احط الجوال تذكرن اتأكد هل لديها حساب آخر رجعت ودخلت الانستغرام ظغطت عند الصوره الكل يعلم كيف عندما تفتح عده حسابات تفاجأت انها تملك حساب آخر انا على طول اول شي سويته دخلت الخاص لقيتها تكلم كثير شباب وبالاخص الي حسابات الذي كان اسمه فحل وكذا كانت تطلب منهم ان يرسلو صور ازبابهم وانصدمت من كميه المحنه الذي بأختي والشرطه والقحب التي هي فيه قررت اخذ حسابها عشان ارسلها فيه كتبت اسم الحساب في جوالي وبديت ابحث عنه عشان ارسل له دعوه في الخاص واسوي لها قبول عشان كنت خايف لا يضل الطلب معلق لأنها عندها طلبات معلقه لشباب يريدو التحدث معها بحثت عن الحساب ودخلت تفاجأت ان الحساب موجود معي من قبل وكنت اراسله من قبل وانا لا اعلم انها اختي رجعت للمحادثه لقيتها هي من بدئت بالمحادثة وبدئت في المحادثه بتاريخ يوم ما عملت لي بلوك بحسابها الرسمي رحت بسرعه ارسل لها خاص من كل حساباتي الوهميه على حسابها الوهمي وسويت لهم قبول وحذفت المحادثه عشان مره اخرى لو عملت لي بلوك اقدر اكلمها من حساب ثاني على اساس اني شخص ثاني من غير اقعد انتظر هي تسوي لي قبول محادثه ام لا ورجعت بسرعه وحطيت جوالها في الصاله بجانب التلفزيون عشان ما تشك اني شفت شي في جوالها رجعت اشوف المحادثه من البدايه ورجعت اقرا الكلام الي تحدثنا فيه من البدايه كان كلام بنت قحبه شرموط مشتهيه لزب بجنون لما كنت ارسل لها صوره زب من حساب التويتر الي حكيت لكم عليه كان اول رد تقول لييييييييييييه يجننن فحلي فديت زبك وفديت خصيانك فديته زبك حلو ضخم اذوب كسي ينبظ وكلام شراميط كثيييير لما اقرأ المحادثه زبي حسيته ينفجر وقف زبي على آخره وكاني اول مره اقراء كلام سكس وكلام بنت ممحونه كان الكلام جداً جداً جداً روعه لأنها اختي الي اشتهيها كتبته وصرت اقراء المحادثه اكثر من عشرين مره وافرك زبي الين انزل شهوتي المهم انا فرحت ان اختي طلعت مشتهية النيك وكنت ما اعطيها وجه لكثر البنات الي تطلب نفس طلبها ان اريحها كتابي وأرسل لها صور وفيديوهات الزب
كان هذا بوقت الضهر رحت اشوف الوقت الي كانت ترسلي فيه كان كله في الليل وقت قبل النوم صبرت إلى أن دخلت غرفتها الساعه العاشره والنص تقريباً بعد خمس دقايق من دخولها ارسلت لها ممحونني وينك ردت هلا فحلي هلا عيون قحبتك هلا تاج راسي وقتها حسيت ان زبي بيقطع الشورت الي انا لابسه كنت جالس في الصاله رحت دخلت غرفتي على طول فصخت ملابسي ونمت على سريري ورجعت اكلمها قالت وش ذي المناسبه السعيدة خلت فحلي يسائل عني لأنها كانت ترسل ما ارد واحيان ارد بكلمه فقط وهي كانت ترسل وتبغى مني تفاعل عشان هي تستمتع
رديت انا اشتهيتك ممحونني عجبنى كلامك ومحنتك وطريقتك في السكس قحبتي
ردت قالت فحلي حبيبي لسى ما شفت شي من دلعي ومحنتي وشرمطتي قلت يله نشوف وبدينا نتكلم سكس وأرسل لها صور الزب ونتكلم كيف اسوي لما انيكها وعجبها الوضع وقالت لي بكره نتكلم بنفس الوقت لأنها لما تكتب لي وتقرأ الي ارسله تتخيله وتفرك كسها اليوم الثاني كنت اتخيلها اكبر قحبه عايشه معنا في البيت وزادت شهوتي لها بكثير ومصبر نفسي بالقوة ولا لو استسلم لشهوتي انيكها داخل المطبخ المهم في اليوم الثاني دخلت الغرفه الساعه 9:30 بدئت ترسلي
كان اليوم طويل وانا بحاول ارسلها في النهار كانت تفتح المحادثه وترسل بوسه وجه يلقي قبلة وتطلع فرحت انا انها راحت غرفتها تنام وكان اليوم مرره طويل
بدينا نتكلم اقولها قحبتي فحلك مره مرررررره مولع زبي بينفجر ردت هلا عيون قحبتك هلا فحلي وقالت وانا بعد مشتهية زبك الضخم قلت لها زبي مولع قالت كس قحبتك وطيزها فدوه ل بك الكبير نيكنني قطعني افتح كسي ووسع طيزي انا لما شفتها تتكلم على طيزها عجبني الكلام وبديت افتح معها موضوع طيزها واني انيكها من طيزها بدئت تقولي انه اكثر مكان يولعها وانها تشتهي تنتاك من طيزها وكان النيك الكتابي كله على طيزها عشان أريدها تولع كثير من طيزها وتشتهي الزب بديت اعلمها كيف تريح طيزها وكيف توسع خرم طيزها كانت تخاف بس اعترفت لي انها كانت تستخدم طرف مشط الشعر (المسكه) تدخلها في خرم طيزها وعلمتها أساليب كثير كيف تفرك كسها وتدخل اشيا بخرم طيزها عشان تستمتع
وبالفعل اعجبها الكلام معي لاني كنت خبير فيه