احلا افلام وقصص سكس جامده نيك طول اليوم موقع سكساوى sakasawa.com
عماد الديوث ومحارمة
الجزء الأول

قصتي اليوم معا عماد الديوث ..
عماد هاذا هو احد متابعيني في التويتر من متابعيني المتفاعلين اعجبه اسلوبي في النيك من خلال القصص وكيف اشرمط القحاب فاجاني مره ع الخااص نسولف ونضحك*وكنت اديثه معا مرور الوقت تطورت علاقتنا*
في يوم طلب مني ان انيك امك واخته وخالته*قلت شكل قصصي اثرت عليك اشلون انيكهم وانت تتخيل فقط*
فاعترف لي بشي*قال ان امه واخته وخالته قحاب جد وانه شافهم ينتاكو من قبل ��قال ان مره شاف سائق راكب امه ومره خويه ناكه وناك اخته*انا ماصدقت قلت هاذا شكله يتوهم وحلف قلت طيب طيب*يعني امشيها له*قعد يجري خلفي فتره شفت الديوث مصر ان اروح له وانيك محارمه*
قلت: وين انت*
قال: ابها
قلت: حلو ع كذا جيران انا وانت انا في الخميس ��فكرتك انك بعيد ع كذا راح اجيك ..خلاص اعطيني رقمك*
عماد: 055 والباقي ممنوع �� لو كملت الرقم الفحول بيتصلو عليه ويطير من يدي ههههه خليه لي احسن انيك في محارمه*
مروان: اوك حبيبي راح ادق عليك بكره ونتقابل اوك*
عماد: اوك فحل اهلي*

اليوم الثاني العصر رحت ابها ودقيت عليه وجاني وتقابلنا وقعدنا نسولف ومشينا الين جنب بيتهم*
عماد: هاذا بيتنا*
مروان: حلو بيتكم يا الولد يعني شراميط هنا عايشين*
عماد: ايه هنا القحاب يسكنو*
مروان: طيب هم الحين موجودين*
عماد: لا مدري وين طلعو يتشرمطو*
مروان: طيب يا خنيث اشلون نجيبهم هم يدرون انك ديوث ولا لا*
عماد: اختي ايه تدري بس من فتره*
مروان: اشلون من فتره*
عماد: ماقلت لك ان خويي ناكني وناك اختي هاذيك المره*
مروان: اها نسيت و**** ههههه يعني قبل فتره طويله*
عماد: ايه*
صح نسيت اعرفكم ع شراميط*عماد الديوث من ابها عمره 24 الحين عمره 25 لنا سنه وشوي من صارت القصه*
1-امه منى عمرها 43 مطلقه مربربه طيزها كبيره وصدرها كبير شهوانيه القحبه مره يعني جسمها حجم ثقيل احييه*

2-خالته كريمه عمرها 30 خالته مايدري عنها قحبه او لا بس شاكك منها لانها واصل معا امه فقال مضمون قحبه خالته خصرها نحيفه وبزازها كبيره ومكوتها مدوره احييه ترج عندما تمشي تخلي اي زب يهيج*

3-اخته جواهر عمرها 27 لسى بنت خويه ناكها من طيزها مستنيه تتزوج من اجل تتشرمط من كسها اخته جسمها حلو وصدرها متوسط ومكوتها بارزه احلا شي فيها احييه لاني اعشق المكاوي البارزه

مروان: عماد انت ساكن معا شراميط وقاعد ع تويتر تدور قصص وافلام تجلخ عليها و****انك خنيث جد ليه ماتنيك فيهم وتريح زبك*
عماد: زبي صغير ويرفضوني��
مروان: اختك انتاكت امامك تنيكها*
عماد: قلت لك ترفض*
مروان: اي فرصتها القحبه شافتك تنتاك الحين انت خيتم في اصبعها راكبه عليك تتشرمط ع كيفها ماتهم حد
طيب اسمع دام ماحد في البيت ندخل بيتكم نقعد نسولف ونضحك الين يجو ونشوف وش نسوي*
عماد: اوك*
دخلنا البيت وقعدنا في صالون نطالع تلفزيون*
وعماد جاب عصير وقاعدين نتفرج فلم من ام بي سي 2
كانت ساعه كمل الفلم الاول وبدا ثاني وكمل وهم ماردو مدري وين يتشرمطو ماخذين راحتهم ماعندهم رجال*
عماد: هههههه ايوه شفت اشلون مروان عاد احنا قبايل بدو مو معبريني*
مروان: ههههههههه يازبي اي بدوي اي خرابيط خنيث انت ولا معتبر نفسك رجال الحين ونا مو عارف*
عماد: ايه بدوي عتيبي وافتخر بعد امام ربعي رجال ولي كلمه*
مروان: اجلس يازبي لاقوم الحين اضربك بزبي مو بايدي*
قال رجال تفرج وانت الساعه 10 والقحاب ولا ردو وماتدري عنهم تقول رجال*
عماد: طيب شوي *
اخذ جواله واتصل ع امه وينك مامي*
امه: قريبه من البيت شوي وراح اوصل*
عماد: اوك جبتي عشاء معاك ترا عندي خويي*
امه: اي جبت بس ليه ما اتصلت من اول كنت ازيد*
عماد: نسيت*
امه: خلاص اوك بخلي السواق يرد ويزيد عشاء حبيبي لاتشيل هم فديتك*
عماد: اوك مامي وسكر*
مروان: هههههههههههههههههه
عماد: وش فيك تضحك
مروان: ههههههه رجال وبدوي تمكني واخرتها مامي هع هع*
يالبى الدلوع فديته انا دلوع ماما*

قعدنا ربع ساعه والباب انفتح حق البيت ودخلت امه لابسه عبايا مزروره زر تفاصيل جسمها تنشاف ومفتوحه من ركبها وتحت لابسه بنطلون وردي بعد ضيق مزرور عليها زر سكيني بعد ��يا عيني ع الشبابيه*
الصراحه معتنيه في نفسها ماينشاف ان عمرها في 40*
دخلت وفي ايديها اكياس وجايه علينا ونا بدا قلبي يدق ��*
الين قربت منا قام عماد: مامي جيبي اخذ عنك*
اخذ الاكياس وراح المطبخ*جات تسلم علي*
امه: سلام عليكم
مروان: وعليكم السلام*
امه: اهلين منور*
مروان: نورك سابق*
امه: تفضل اقعد اعتبر البيت بيتك انت مثل ولدي عماد*
مروان: تسلمي هاذا من كرمك لبى قلبك ماشاء **** صراحه عندما شفتك داخله ماتوقعت انك امه الين نادي عليك بامي صغيره شكلك **** يطول بعمرك*
امه: تسلم حبيبي خجلتني بكلامك ماعليك زود
مروان: الحقيقه مو مدح ولا اطرا*
امه: هاذا من ذوقك فديتك
وعماد رجع*
عماد: مامي هاذا اعز اصدقائي مروان اسمه*
امه: عاشت الاسامي مروان بس اول مره اشوفه اعرف ااثنين من اصدقائك*
عماد: ايه تعرفي اثنين هاذا واصل مشغول ترا يماني هو مقيم في الخميس كان في ابها شغال بعدها نقل الخميس له فتره
امه: اها اهلين و*****
يله معذره منكم بطلع اغير واجيكم*
عماد اذا جا سواق خذ منه الاكل
عماد: اوك مامي*
وطلعت فوق
ونا قاعد اطالع لمكوتها وهي تهز يمين شمال احييه لابسه كعب تخلي مكوتها تروح يمين شمال وتهتز كان احد يهزها بايديه
عماد: وي وي وين رحت*
مروان: هاه سوري*
عماد: ههههههه قاعد تطالع ع طيز امي جننتك هاه ههههه
مروان: ياولد جننتني شو هبلتني اوووف ذا عليها طيز����
شوف شوف زبي رويته زبي من فوق ثوب مقووم*
عماد: احييه يالبى فديته .
قرب ايده وحطها فوق زبي وقبض ع زبي بقوه*
يويلي كانه حجر زبك*
مروان: بس وخر ايدك يازبي ترا بتشوفنا ولا شي امك مانبيها من اول تعارف كذا ��
عماد: طيب*
مروان: واختك متى ترد الصباح*
عماد: هههههه لا بعد شوي هي ماتتاخر فوق 12*
شوي واجيك .
طلع عماد ونا قعدت لحالي قاعد افكر في مكوة امه وكل ما افكر فيها زبي يقوم*
فجئه يدق الباب ماحد فتح ويدق جرس البيت ومافي حد فتح وزاد الدق ع الجرس طلعت ام عماد من غرفه وجات تنادي*
امه: مروان لو ماعليك امر افتح الباب ترا عماد في الحمام شكله مزنوق ههههه افتح يمكن هاذا سواق خذ منه العشاء*
مروان: اوك*
رحت افتح الباب ودخلت مزه معصبه كاشفه عن وجها وفاتحه العبايه دخلت تصيح وش فيكم ساعه الين تفتحو ناظرت يووه وهي لغت ونزلت البرقع ولفت عبايه*
اخته: مين انت*
مروان: مروان*
اخته: مروان مين وش عندك هنا*
مروان: ماعندي شي مين انتي
اخته: وش من انتي انا صاحبة البيت وتقول مين انتي
مروان: اها سوري و**** طلبو مني افتح الباب مشغولين*
اخته: اها وين امي وين اخوي*
مروان: اها يعني انتي اخت عماد*
اخته: ايه اخته وينه*
مروان: فوق هو وامك امك الي طلبت افتح الباب*
اخته: اوك اوك*
ومشت وهي معصبه وتنادي امي امي*
طلعت لفوق*
ونا رجعت عاد ابي اجلس ع الكنبه والباب يدق مره ثانيه*
لاحول ومين هاذا بعد مصيبه ثانيه يجينا معصب*
ماراح افتح قعدت*
ونفس القصه اول شي دق الباب بعدها الجرس وزاد الدق*

ونزلت اخته تمشي بسرعه نزلت وهي لابسه بنطلون جنز وبلوزه كلها سماوي في سماوي وصوره قلب ع بلوزه��
وهي تمشي واصله جنبي*
اخته: ما تسمع الباب يدق ليه ماقمت تفتح*
مروان: مايصير افتح*
اخته: واشلون فتحت قبل شوي لي يعني عادي*
مروان: امك طلبت افتح الباب ونا زبي هاج اكثر��
اخته: طيب لو سمحت شوف مين هاذا المزعج*
مروان: طيب ونا قاعد مكاني ابيها تروح من اجل اقوم زبي مقوم ��مانبيها من اول لقاء رعب*
اخته: قوم وش فيك قاعد*
مروان: هااه طيب الحين قمت وارفع ثوب ابي اغطي ��مافي فايده مقوم وينشاف وسريع مشيت*
مشيت لعند الباب التفت خلفي اشوفها تبتسم وكانها تضحك وماسكه ضحكه فتحت الباب*

شفته سايق ياهلا اعطاني كيسين وفلوس ذكرت العشاء الي قالت ام عماد*
شكرا لك*
سكرت الباب ولفيت شفتها مكانها واقفه وقفت مكاني ساكت*
شوي وهي نادت*
اخته وش فيك واقف عندك*
مروان: مافيني شي*
اخته: مين الي كان يدق*
مروان: سواق جاب العشاء*
اخته: اهاا زين جيبهم لو سمحت ..
اش ذي فضايح مشيت لعندها ونا حاطط الاكياس امام بي اغطيه في لكياس هههههههه
الين وصلت عندها*
اخته: مشكور فديتك تعبناك لاعادي*
وهي مدت ايدها للاكياس واخذتهم بسرعه اخذتهم ونا ابي اجلس سريع ع الكنبه ماقدرت*
انشااف واضح زبي وهو مقووم وهايج ع اخر شي*
وهي ناظرت على زبي وساكته ونا لفيت وقعدت ع الكنبه*
اخته: شسمك تشرب شي *
مروان: تسلمي شربت واسمي مروان*
اخته: عاشت الاسامي مروان واسفه اول صحت عليك ماكنت اعرفك خبرتني امي انك صديق عماد حياك منور وخذ راحتك البيت بيتك*
مروان: تسلمي*
ومشت ونا اناظر
واطيازها تهتز كانها قاصده لان حركت رجولها كانها قاصده تمشي كذا من اجل تهز طيزها القحبه*
وزبي ما يقصر يقوم مباشره ههههههههههه
ونا قعدت اطالع ع تلفزيون الي يشوف علي يظن اني اتفرج الفلم �� ونا مادري وش الي في تلفزيون هههههه
تفكيري في المكاوي الي شفتهم احيييه جعلو زبي يهيج*
مرت علي تقريبا ربع ساعه ونا لحالي طفشت رسلت رساله لجوال عماد .[ يا بن القحبه تاركني لحالي واختفيت بتجي ولا ترا راح امشي ]
جاتني رساله منه [ مين يالي ابن قحبه يا كلب احترم نفسك ]
اش في من متى يرد علي كذا*
انا بدا شيطان يوسوس لي يقول الضاهر انك راح توقع يامروان ههههه **** يستر *
بعدها جا عماد لعندي*
عماد: سوري حبيبي تاخرت عليك بس و****دخلت الحمام بعدها مسكتني امي قاعد اسوي لها شغله*
مروان: مافي مشكله بس ياخنيث وش في امك تقول كلب علي ��*
عماد: ما قلت عليك كلب متى قلت ��*
مروان: شوف رساله تسوي نفسك ماقلت هاه*
عماد: وا*** مو انا يووه شكلها امي كان جوال عندها ونا كنت في الحمام*
مروان: اها طيب لو كانت هي كانت راح تخبرك*
عماد: مضمون هي ماكان حد غيرها*
مروان: طيب حصل خير��
عماد: الحين وش نسوي*
مروان: الحين نبي عشاء جيعان خلينا نتعشاء بعدها راح تجي الافكار*
عماد: اوك دقايق*
راح عماد وعشر دقايق رد ومعه امه واخته ومعاهم العشاء وقعدو ع طاوله ونادو علي *
ورحت وقعدت جنب عماد ونا عيوني رايحين يمين شمال هههه
امه لابسه بجامه واخته لابسه بنطلون وبلوزه الجزء العلوي من صدرها ينشاف �� ونا عيوني تخزق فيه ��
تعشينا وشبعنا واخته قامت تغسل وبقينا انا وعماد وامه*
عماد: مامي ترا اليوم مروان راح ينام هنا*
امه: البيت بيته ونا راح اطلع اجهز له الغرفه الي فوق*
عماد: نو داعي راح ننام انا وهو في غرفتي*
امه: لا مايصير تبي انت تضايقه*
مروان: لا عادي يا ام عماد مو داعي تتعبي نفسك*
امه: مافي اي تعب خلاص راح اجهزها بدون نقاش��
عماد: حاضر*
لعت امه لفوق ورحنا انا وعماد ع الكنبه*
عماد: كان ودي نقعد سواء نسولف ونضحك ونفلها الين الصباح*
مروان: اي صباح انا عندي دوام انا انام بدري الساعه 1 لو تاخرت*
عماد: اي واحده الحين الساعه 12 واحنا ماسوينا اي شي*
مروان: ياحبيبي مو اول يوم اليوم تعارفنا وبعدها راح يصير اللعب مو معقوله من اول يوم يصير هجوم عنيف ��
عماد: اي صادق خلاص دامه كذا قوم نطلع انت ادخل ريح وتغسل*
مروان: اوك حبيبي
طلعنا ووصلني الين الغرفه الي راح انام فيها قال هاذي الغرفه اذا تبي شي غرفتي هاذيك الثالثه وغرفة امك وين هاذي الي جنبك واختي غرفتها الي بعدها ونا بعد*
مروان: اهاا اوك اذا ابي شي راح ادق عليك ماعليك امر*
عماد: لاوصيك البيت بيتك اطلع امشي خذ راحتك حبيبي لا تستحي*
مروان: اوك حبيبي تسلم فديتك*
راح عماد غرفته ونا فتحت الباب حق الغرفه وادخل اشوف امه منكسه راسها لتحت ومكوتها كبيره وبارزه ����
رفعت نفسها*
امه: اهلين تفضل*
مروان: اسف ماكنت اعرف انك هنا*
امه: عادي فديتك مافيها شي بس شو راح تنام الحين*
مروان: ايه انا متعود ع النوم بدري لانه دوام عندي الصباح يبدا دوامي الساعه 8 ونص*
امه: اها حلو النوم بدري ماراح اطول عليك ونا بعد بطلع انام
مروان: نوم العوافي*
امه: ال*** يعافيك مروان اذا تبي شي ترا غرفتي الي جنبك دق علي*
مروان: حاضر وتسلمي*
طلعت ام عماد وسكرت الباب خلفها ونا رحت انسدح ع السرير*
وافكر في الشراميط ذولا اااحييه عذبوني في مكاويهم اشلون اسوي من اجل اجيب راسهم ..
بعدها فتحت النت ودخلت اشوف التويتر والتطبيقات الاخرا*
شويات جاتني رساله ع الوتس رقم ما اعرفه*
قال: هاي*
قلت: هلا مين معاي*
قال: مروان انا عماد*
قلت: اها اهلين وش ذا الرقم*
قال: رقمي الثاني��
قلت: اهاا تطورات بس انا شايف معاك جوال واحد بس مو اثنين*
قال: اي هاذا ايباد*
قلت: اها ياحركات*
قال: اي وش رايك في الغرفه عجبتك*
قلت: اي بس امك اعجبتني اكثر��
قال: ههههههه وش رايك فيها حلوه*
قلت: ياشيخ وا*** اول مادخلت البيت فكرتها اختك القحبه
قال: ��قحبه مروه واحده*
قلت: اي شكلها قحبه لبعيد وفوقها لسان طويل هههه
قال: ايه هي ملقوفه وكلامها وسخ*
قلت: اي*
قال: يعني امي عجبتك اكثر من اختي*
قلت: اي امك جننتي فيني يويل حالي ياليتها الحين جنبي ع هاذا السرير راح تصير ليله حمرا ��
قال: ودك انها تجيك*
قلت: ياليت*
قال: ماوراك دوام بكره نام��
قلت: يا خنيث يلعن ام الدوام لو تجي امك*
قال: مو خنيث انا ��
قلت: ههههههه لاتسوي الحين علي انك رجال*
قال: اي رجال ولا شايفني بنت*
قلت: ماني شايفك بنت رجال بس خنيث وديوث*
قال: يوه وبعد ديوث*
قلت: يازبي وش في امك الحين انقلع مانا فاضي مسوي نفسك ماتدري وانت خنيث وديوث وبعد راح انيك امك واختك امامك ياكلب يله انقلع خليني انام*
قال: مروان ترا زوتها قاعد اكلمك جد انا*
انا بديت اشك وش في امه ذا الحين*
كل شوي يقلب علي اول قال مو هو الي رسل والحين كلامه قريب وش في امه …
قلت: اقول قوم انقلع لا اجي الحين انيكك*
قال: مروان ماتوقعتك كذا شكلك وكلامك محترم ماتوقعت كذا
قلت: ماتوقعتني الحين وش في امك انت تغير كلامك ومدري وشو وش قاعد تخطط*
قال: انا ام عماد مو عماد*
قلت: هههههههههه قول لي كذا من اول انك تبي تسكس معاي بدون عذاب ولف ودوران*
خلاص استمر كلمني ع انك امك طيب يا خنيث ��
قال: لا انا اكلمك جد حسن كلامك لاجي الحين اطردك*
قلت: تعالي ترا منسدح ع ضهري وعريان ومستنيك تجي عندي وجيبي معاك الخنيث عماد لانه وده يشوفك وانتي تتقحبي فوق زبي ��
قالت: يعني انت ماراح تبطل*
قلت: وش ابطل انا اعشقك يا قحوبتي*
قالت: انت الحين تفكرني عماد صح*
قلت: ايه �� يعني الحين انت امك*
قالت: اوك راح تشوف الحين باجيك*
قلت: لو تجي تجي وانتي كشخه يعني ثوب نوم سكسي ابيك
قالت: ثوب وش تبي و**** لاجي ارمي فيك خارج البيت ماتستحق انت حد يضيفك*
قلت: ��شكلك زعلان ماشفت زبي صح*
وارسلت له صوره لزبي وهو مقووم ومتشنج����
وقبل لارسل الصوره رسلت برب جايه لك*
قعدت شوي واتصلت ع رقم عماد الي حافظه عندي مو الجديد*
عماد: هلا حبيبي*
مروان: وينك*
عماد: في الغرفه*
مروان: ياولد عليك حركات تدخل تكلمني وتس برقم ثاني*
وتسوي حركات*
عماد: ��اي وتس*
مروان:مكانك تسوي نفسك مو انت*
عماد: مو انا شو*
مروان: الي دخل يكلمني قبل شوي*
عماد: وال** مو انا انا مافتحت النت قاعد اطالع تلفزيون
مروان: جد�� يعني الي كان يكلمني امك*
عماد: وش دخل امي.*
مروان: اول شي دخل يقول عماد بعدها تعرف كلامي معاك يا ابن القحبه وكذا*
عماد: ايه*
مروان: بعدها قلب علي هههههه وقال انا مو عماد ي كلب انا ام عماد وهي تنفزرت ونا فكرت انه انت بس تقول كذا من اجل اديثك*
عماد: يووه وال* *مو انا*
مروان: ترا قالت راح اجيك وارميك خارج البيت شوف خليك معاي في الجوال اذا جات انا راح اخلي الجوال مفتوح*
عماد: طيب ع كذا خساره رصيد راح افتح النت واتصل فيك*
مروان: اوك*
قعدنا نسولف في الجوال عشر دقايق*
ونا افكر اقول شكله هو لو امه كان جات اول مباشره مو معقوله او انها اتصلت ع ناس يجو ���� ينهار اسود دنا غلبان ياقدعان هههههه مصري قلبت*
فجئه باب الغرفه فتح بس انا سكرت من داخل*
قمت افتح الباب وان امامي ام عماد ����
دفعتني لداخل*
ودخلت وسكرت الباب خلفها وعماد قاعد يسمع*
جات لابسه ثوب نوم الي يجي مثل المعطف ��طويل*
امه منى: ايه وش كنت تقول اول في الوتس قاعد تسبني هاه*
مروان: يوه يعني انتي. جد ��
امه منى: ايه ولا مين عاد*
مروان: سوري فكرتك عماد*
امه منى: يعني عادي تقول علي كذا عند عماد
مروان: ايووه عادي ابنك ديوث*
امه منى: وش ديوث انت كذاب وش مخليه ديوث*
مروان: هههههههه انتي الي خليتيه ديوث*
امه منى: انا وش دعوه*
مروان: ياحبي ترا عماد يعرف عنك كل شي انك تنتاكي من فحول وشافك تنتاكي من السواق يا شرموطه
امه منى: اقول لا تسب ياكلب*
مروان: ماسبيت يعني انتي مو قحبه*
وانا وهي قاعدين نتصايح رن جرس الباب حق البيت*
امه منى: ايه الحين راح تشوف شغلك وصل اخوي يرويك شغلك ياكلب*
مروان: اسمعي ترا عندي لك مقطع فيديو والسواق ينيكك في غرفتك قبل شهر *
امه منى: كذاب*
مروان: طيب بكيفك روحي افتحي الباب وخليه يجي يرويني شغلي مانا خايف من زوج كريمه القحبه ولا بعد تنكري ان زوجته تتقحب معاك خليه يجي راح تكون فضيحه ع مستوا بكره راح تلاقي فيديو منتشر في الانترنت��
اذا ماتبي افضحك تطلعي الحين تصرفيه تقولي انه طلع او اي شي وترجعي لعندي اذا جا لعندي و**** لافضحك امامه انتي وزوجته وانتي حره يله روحي*
وهي طلعت ونا رجعت اكلم عماد الوه*
عماد: يوه وش ذا انت سويت مشكله *
مروان: هههههههه ماعليك شفت اشلون قلت
عماد: صح اي. مقطع تتكلم عنه*
مروان: كذب هههههههههه لازم تتصرف عندما تكون في ورطه ههههههههه*
قعدنا عشر دقايق وسمعت قروب امه من الغرفه وقلت له برب امك وصلت*
ودقت ع الباب ودخلت وصورة وجها متغيره مو مثل ماجات صوره قويه ��
مروان: اهلين وين اخوك*
امه منى: راح*
مروان: اوك تصرفتي بعقل*
امه منى: وين الفيديو احذفه
مروان: ههههههههه حلوه احذفه احذفه الحين لا وقت ثاني
امه منى: اشلون صورة الفيديو*
مروان: ابنك حبيبك يا عسل صورك عدة مرات يشوف سايق يطلع من غرفتك وكان يشوفه وهو يدخل يدخل اخر الليل ويطول فقام عمل كيمرا وانتي مو موجوده وصور كل شي
امه منى: الكلب يسوي فيني كذا*
مروان: عاد تسبيه فكري وش راح تقولي له وهو شايف الهندي راكب فوقك يا شرموطه
امه منى: مايهمني حد انا حره في تصرفاتي
مروان: طيب طيب يا حره …
ف مسكت ايدها وشديتها باتجاهي*
امه منى: وخر ايدك وش تبي ابعد ..
ونا احضنها بقوووه وعاد كان تبي تقول شي ومباشره اسكتها ببوسه شفايف ومص البراطم مص لسانها وايدي تمسك نهديها واعصرهم وانزل ايدي لتحت فوق كسها افرك كسها من فوق الثياب وفمي يمص ويبوس فمها وطلعت ابوس رقبتها*
امووووااه امووووواااح *
اموووووااه شفشفه قويه ع رقبتها وتحت اذنها امممم
وبدات تصدر اهات خفيفه اااااااه اااااااااه*
واتوقف واشيل عنها المعطف واشوفها لابسه كلوت احمر شفاف كسها ينشاف من تحت الكلوت وفوق كلوت شبك خفيف وسنتيانه حمرا شفافه بعد*
قلت يويل حالي ورجعت ابوسها ع رقبتها امووواااه*
واهمس في اذنها بشويش وش هالكشخه شكلك كنتي منتضره حد امووووااه�� وابوسها ع رقبتها*
قالت بصوت غنج ماكنت منتضره حد بس هيجتني ب كلامك الي ع الوتس وقلت لو تجي تعالي كشخه قلت باجيك اول شي بدخل عليك بصياح بعدها اذوقك الحالي��
واوخرها عني وش من حالي وش من زبي وانتي اتصلتي ع اخوك*
ضحكت قالت و**** مو اخوي لحضه*
فتحت باب الغرفه وانتولت كيس كان محطوط جنب الباب*
ودخلت وسكرت الباب*
وطلعت قاروره شراب سميرا نوف��
قالت خليت سواق يروح يجيب لي هاذا*
بس انت صدمتني ب الفيديو ورجعت نفسي من النيك*
ومسكت ايديها وسحبتها وسدحتها فوق السرير*
وجيت انسدح فوقها …*
خليتها ع السرير. من اجل ابنها الديوث يسمع الصوت واضح لان جوالي جنب السرير
وجيت انسدح فوقها وهي تقول وخر ماعاد ابي*
وانسدح وابوسها امووووااه اموووواااح ����
وايدي فوق نهودها اعصره نهديها بقووه نهودها يرجو*
وقربت من اذنها يا روحي ترا مافي اي فيديو*
قلت كذا لانك خوفتيني ما لقيت الا هاذا الحل��
قالت وا*** قلت وا****
قالت اااااااااااااه. منك خطير*
بس خبرني كلامك صدق ع ابني ولا كنت تعرف ان هاذا رقمي*
قلت صراحه حقيقه ابنك ديوث وخنيث لا تنصدمي انتي من جعلتيه كذا*
هو صدق شافك تنتاكي ومن زمان وكمان بنتك قحبه*
قالت يوووه جد تتكلم
قلت اي جد اكلمك*
وايدي تبعصص في نهودها*
ضحكت هههههههه وا*** عائله شراميط وانا مو عارفه*
قلت تقبلي الواقع قالت عادي*
قلت وش رايك نجيب عماد ونفلها معا بعض*
قالت اوك اتصل فيه*
قلت يا عماد تعال امك تناديك وفتحت سبيكر حق الجوال*
قال اوك*
شويه وهو يدق باب الغرفه*
قلت ادخل*
وهو دخل وسكر الباب*
دخل ونا منسدح فوق امه*
امه: اهلين بالديوث يا كلب انت ديوث وماتخبرني*
عماد: خفت مامي*
امه: قرب يا روحي*
قرب عماد لجنب السرير وتمد امه ايدها لفوق زبه طلع زبك حبيبي بشوف اشلون زب ابني صاير رجال��
طلع زبه وضحكت ههههههههههه بسحب كلمتي رجال
مكانك بزر ههههههه زبه صغير مره ��
رفعت نفسي ورفعت الثوب وطلعت زبي وهو مقوم حيل*
شهقت امه يووووه وش ذا كله يخرب بيتك*
قلت عجبك يا قحبه*
قالت حيل يهبل ابي امصه *
قربت زبي من فمها وتقبض ع زبي بايدها وتكبس بقوه عليه*
قالت ااااح مشدود حجر فديته وتبوس راس زبي امووواه��
شفت اشلون زب الفحول يا ابني*
وهي تبوس زبي وتكلم عماد *
قلت يا. خنيث انزل عند رجول امك القحبه ونزل الكلوت والحس كسها*
قالت ايه الحس كس امك القحبه حبيبي*
وهو ينزل بين فخذيها وينزل الكلوت ويفتح رجليها ويلحس في كسها ويشمه ويقرب من مكوتها*
وهي بدااات تصيح اااااااااااه ااااااااه *
كل شوي تطلع صوت اكبر من الي قبل*
ااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااههههه اااااااه
ااااااااااااههههاااااااااهههه*
وامسك زبي وادفعه في فمها دخلت نص زبي ارضعي يا شرموطه وبدات تمصه وترضعه وتطلع زبي وتتاووووه اااه*
وترد تمصه وتلحسه بشهووه وريقها يسيل فوق زبي*
واطلع زبي. من فمها واقول حلو يا منتاكه قالت ااايه عسل طعمه ابي امصه بعد فحلي*
وادخله بفمها وامسكها من راسها وانيك فمها*
ادخل نص زبي واطلعه في فمها وازيد ادخل اكثر في فمها*
لين دخلته كله في فمها*
وعيونها تدمع كل مادخل زبي وتختنق بزبي واطلعه*
اااااااااااخ ااااااااااغ اااااااااااااااغ *
واطلع زبي. من فمها وانزل عنها سنتيانه واهز نهودها ونهودها كبيره مره ويرجو ونازلين لتحت واضرب نهودها بزبي
والخنيث عماد مكانه مدخل راسه عند كسها مو راضي يطلع وامسكه من شعره واسحبه وش فيك يا خنيث مافي لك. حس
فكرتك ميت هههههههههه*
امه: قاعد يلحس ويمص فديته جنني تلحيسه*
عماد: ااااح خليني مو مصدق مبسوط تكفى خلينا ارد الحس كسها وطيزها *
طيب طيب ارجع يا خنيث ����
رجع يلحس كس امه وبدات امه تتتااااوووه ااااااه اااااح اااي يا روحي الحس بعد ااااه ذا انت افضل من مليون فحل في تلحيس *
قلت يله لقينا حد يلحس لك انا ماعرف ����
وامسك زبي واحطه بين نهودها وتضم نهودها ع زبي*
وادخله واطلعه بين نهودها *
ادخله الين يوصل راس زبي فمها واتبوس راسه*
اسحبه وادخله واطلعه بين نهودها وهي اااااااه اااااه*
نيك نهود قحبتك ونا انيك نهودها واضرب نهودها بايدي*
وعماد يلحس في كسها وطيزها وبضرها *
قعدنا تقريبا نص ساعه واحنا مص ولحس وشفشفه*
قمت انا وزبي هايج وخر يا خنيث بعدت عماد *
عماد وقف ومسك رجول امه وفشخهم لفوق*
ونا ماسك زبي واقربه من كسها اضرب زبي فوق كسها وافرررشه افررش راس زبي ع شفرات كسها المنفوخ*
وافرشه بقوووه واضرب كسها بعد بقووه الين صار كسها احمر *
وهي تصيح ااااااه ااااه دخله اااااه نيكني ااااه*
نيك قحبتك ونا افرش راس زبي فوق كسها وهي صاااااحت بقوووه اااااااااااااااااااااااااااهههه دخله ااااااه*
وانا ادفعه بقوووووه كله في كسها دفعه واحده في كسها الين الخصاااوي وهي شهقت بقووووه كانه انقطع نفسها*
ووقفت شوي مالها اي حس واطلع زبي بشويش وهي تاااوهت ااااااه واطلعه وادخله بقوووه*
وبدات تصيح ووتتقحب وزبي ادخله واخررجه بقووه واطلعه من كسها وارجع ادخله *
وانيك بي كسها بقووه وهي تتشرمط وتتمحن وزبي يغوص في احشا كسها وامسك رجلها وعماد ماسك رجل ثانيه *
وايده ثانيه يجلخ فيها ومبسوط*
وامه تقول ااااه عمودي مبسوط حبيبي*
يرد عماد ااايه مامي *
وادفع انا زبي بقوووه وهي اااااه ااااه*
اااااه امه: شوف اشلون خويك يعورني اااااااه اااااه*
عماد: مروان شوي شوي ع امي ترا يعورها كذا*
مروان: اص يا كلب انت مابي اسمع كلمه منك ونا انيك*
انت اجلخ وانت ساكت لا ادخله الحين في خرقك*
قال اااااااح*
امه يووه بعد خنيث مو ديوث وبس يويلي كل هاذا ونا مادري قال مامي كله من بعدك ��
ونا اسحب زبي من كسها قرب يا خنيث مص زب عمك مروان*
وقرب عماد ومسك زبي بايده ودخله فمه وبدا يمص فيه ويرضعه اااااه ااااااي وامه ترتفع تناظر ع ابنها اشلون يمص*
وقربت وتقول يووه ذا انت خبره في المص *
وتقرب تمسك زبي بايدها وتمصه هي بعد كانو يتبادلو في زبي الام وابنها كل شوي يدخل فم حد فيهم*
وسحبت زبي من بينهم قومي يا قحبه خذي وضعية الكلبه ياكلبه��
قالت ااااح انا كلبتك وقحبتك وكل شي انا فدوه لزبك عمي مروان ااااحيييه فديتكم ياشراميط*
اخذت وضعية الكلبه وعماد جلس امام امه وفاشخ رجوله وامه مسكت زببه وتمصه ونا جيت خلفها وافتح شضايا مكوتها*
وتطلع فتحت مكوتها وافرش راس زبي فوق خرقها وهي قالت يوه وش تسوي قلت بدخله قالت لا لا يعور*
زبك كبير حيل ��*
قلت بشويش يا قحبه *
قالت جد قلت ايه جد بشويش ماراح اعورك قالت طيب بس حط فازلين عماد روح جيب فازلين من غرفتي*
راح عماد يجيب فازلين ونا قاعد افرش زبي فوق خرقها واضرب مكوتها بايدي عندما اضرب. مكوتها بايدي ترج*
اوووف وازيد اضربها وترج ونا اهيج مره عندما ترج مكوتها*
وهي تتمحن ااااح اااااه وش رايك مرواني عاجبتك صح*
قلت اايه حيل عاجبتني اووف اموت انا في المكاوي الي مثل حقك ااااح *
وجا عماد واعطاني فازلين ودهنت زبي وحطيت ع اصابعي وادخلهن في خرقها ثنتين اصابع ودخلين*
قلت يا قحبه تقولي يعور انتي مجربه *
قالت ايه مجربه بس مو مثل زبك صغير*
قلت عادي اهم شي مجربه فكرتك مو مجربه يا شرموطه*
ودهنت فتحت طيزها وزبي ودخلت راس زبي بشويش وهي تصيح اااااااااااه شوي شوي*
ونا ادخله بشويش وادخله بشويش ااااااه ااااااه *
دخلت نص زبي في طيزها ووقفت وهي تتمحن ااااه ااااااوه
مروان يعور طلعه واطلعه بشويش وادخله*
واطلعه بشويش وادخله لنص*
واقعد انيك بشويش ادخله واطلعه في طيزها وهي تتاوه وتتمحن الين حسيت ان مكوتها تعودت ع حجم زبي*
وادخله الين النص وامسك طيزها بايديني واشد عليها وادفع زبي *
بقووه في طيزها وادخله كله وهي اااااااااااااه*
ااااااااااااه وانسدح ع ضهرها وابوس ضهرها امووووااه��
وزبي كله في خررقها مخليه جوا*
وابوس واشفشف ضهرها واطلع لرقبتها واضغط ع ضهرها وانسدحت ع بطنها وارتفع انا وافتح فلقتي مكوتها واطلع زبي وادخله بشويش وهي اااااه ونا وبدينا نطلع الاهات اااااه*
ااااااه ونا ادخله واطلعه وكل شوي ازيد القوه والسرعه*
وبدات انيك بقوووه وصوتها يطلع اااااااااااااااااه
ااااااااااااااااااااههههه ااااااااااح اااااه وزبي يغووص كله في خرررقها واطلعه وهي تصيح وتمص زب ابنها*
وزبي ادخله واطلعه واضرب مكوتها بايدي وافرك كسها وادخل في كسها ثلاث اصابعي وادخلهم واطلعهم*
وزبي يغووص في خررقها وبدا جسمها يرتعش ويسيل عسل كسها فوق اصابعي وتصيح بقوه اااااااااااااااااااااه
اااااااااه ااااااااااوووه ااااااااااه
وادفع زبي بقوووه وادخله واطلعه بقووووه في خررقها*
الين قربت اجيب حليبي ودفعت زبي بقوووه كله في خرررقها وانزل في خرررقها وانسدح فوقها ااااااااااه*
وهي طايحه ع بطنها ونا فوقها*
وابنها الديوث منسدح امامها*
قلت ارتحتي قحوبتي*
قالت: ااااايه حيل ارتحت اول مره انت خطير*
قلت: يا ديوث نزلت*
قالت: مرتين نزل وانت قاعد تنيك فيني نزل نره بفمي ومره نزل وهو يجلخ*
ههههه*
اهم شي ارتاح *
ونا منسدح فوقها وزبي جوا خررقها وبدا يتقلص حجم زبي داخل خررقها *
ونا ابوسها ع رقبتها باب الغرفه ينفتح *
وانها جواهر اخت عماد بنت مني ��
قالت: وش تسون *
ونا رراكب فوق امها*
قلت وش تشوفي ياقحبه شاهي بلحيب����

اتوقف هنا ….

*هاذي قصتي معا الديوث عماد وامه منى القحبه*
*انتضروني في الجزء الثاني*
*نكمل فيها نيك جواهر الممحونه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ

الجزء الثاني

ولكم بااك متابعيني رجعنا من جديد لكي نكمل لكم قصة عماد الديوث ومحارمه*
توقفت الجزء الاول عند شاهي بلحليب��
والحين راح نكمل الشاهي بلحليب*
بعد ما قلت لجواهر نسوي شاهي بلحليب دخلت علينا الغرفه
جواهر: ايه مروان هاذا شاهي هااه وبعد امي مبسوطه وتضحك ماتستحي ولا تخجلي شافتك بنتك في منظر خليعه
الام منى: اقول اص ياقحبه تفكري مادري انك شرموطه انطمي مابي اسمع منك نخص فاهمه قحبه وعاد تتكلم
*مروان: خلاص بس يا قوم���� هدوء الاعصاب*
تعالي يا جوجو قربي فديتك يالبى هالجسم*
وش رايكم نفلها اليوم اجتماع عائلي منحرف����
عماد: فكره حلوه*
لام منى: اوك نفلها نفلها ما ورانا شي*
مروان: جواهر وش فيك ساكته تكلمي وتفضلي اقعدي ولا مستحيه ��
الام منى: شكلها زعلانه لانها ما شاركتنا من البدايه��
جواهر: ايووه قاعدين تتشرمطو وما خبرتوني�� ونا قاعده في الغرفه لحالي وممحونه ��
كنت قاعده اجلخ افرك كسي وادخل مسكره في طيزي
مروان: يالبيه يالممحونه تعالي لحضنك فحلك يا عسل راح اعوضك فديتك*
عماد: مايصير انت قلت اجتماع عائلي يعني كلنا جماعي نسوي
مروان: ادري يازبي بس قلت تجي تقعد بحضني ولا بعد انت تبي تقعد حضني يقبل الجنس الناعم فقط*
عماد: ونا بعد ناعم��
مروان: قصدي نساء اسمع من الاخير ماراح تجلس ههههههه
الام منى: طيب لحضه باجيكم*
راحت منى شويات ورجعت حامله كاسات وثلج وحطتهم فوق طرابيزه*
الام منى: يله تعالو اقعدو*
ورحنا وقعدنا وطلعت شراب من الكيس وصبت لنا من نص كاس معا ثلج*
مروان: بصحتكم يا شراميط*
وقعدنا نص ساعه نشرب وبدا الراس يوتزن*
مروان: ياديوث قوم شغل نغم نبي القحاب يرقصو*
الام منى: مافيني حيل ارقص القحبه جواهر راح تمتعك برقص فنانه في الاعراس ترقص رقص يجنن*
راح عماد وجاب ام بي ثري وشغل وقامت جواهر ترقص وتهز*
جواهر: ماينفع بروح واجيكم*
راحت غرفتها واحنا قعدنا نشرب شويات وهي جات*
لابسه ثوب اصفر حرير لين فخوذها*
جواهر: وش رايكم*
كلنا قلنا حلو يجنن��������
ورجعت ترقص وتهز وهي تدور يرتفع ثوب الصغير وينشاف كسها وطيزها مالبست كلوت ����
قمت انا وقربت منها وارقص معاها واضربها ع مكوتها ي لبيه يالمكووه هزي وهي تهز وكانت تدور وتحك مكوتها فوق زبي*
وانا متغطي بلفوطه فقط��
وزبي بدا يقووم ينشاف لبعيد الفوطه ارتفعت من زبي ��
وقعدنا وشربنا كاس وقمت انا انسدح ع السرير وخلعت الفوطه وزبي واقف لفوق *
مروان: يا شراميط تعالو ارضعو*
ونا قاعد العب بزبي امامهم*
قربومن السرير. كلهم وطلعو *
اول واحده جواهر قعدت جنب ومباشره ايدها تقبض ع زبي*
جواهر: اااحيييه مقوم كانه حجر وقربته من فمها وتبوسه امواح امواح بوسه ع راسه وبوسه وسط وبوسه فوق خصاوي
وحطت لسانها عند خصااوي وتلحس الين راس وتنزل*
والام منى انسدحت جنبي وفتحت رجولها وتنادي ع عماد
الام منى: عماد حبيبي قرب الحس كس ماما*
وقرب عماد يلحس كس امه وهي بدات تصدر اهاات ااااه ااااه ااااي بعد الحس حبيبي ااااااه اااااه اكثر ااااااه
وجواهر تلحس زبي خبرره القحبه في تلحيس الزب تلحسه بفن عالي ��
ودخلت راس زبي في فمها وتمص راسه فقطه تشفطه شفط المنتاكه*
الام منى قامت ونزلت انسدحت بين رجولي ع ضهرها وفاتحخ رجولها وعماد نزل بين رجول امه يلحس كسها*
الام منى: جوجو تعالي من هنا مصي زب مرران من اجل تحطي كسك عند فمي*
راحت جواهر فوق فم امها وبدات امها تلحس كسها*
وجواهر تتتااااووه وتدخل زبي في فمها وترضعه وتمصه وتطلعه من فمها وتتااااووه اااااه اااااه. مامي تلحيسك خطير اااااه وتدخل زبي في فمها وتمص*
جننتي فيني في مصوصها القحبه *
مروان: جواهر يا. شرموطه خبره في المص شكلك مدري كم مصيتي ازباب*
جواهر: ههههههههههههه مو كثير بس اقعد امص اشيا واجلخ لحالي*
او عندما كنت اعرض في بالتووك��
مروان: اهاا يعني كنتي في التوك يا منتاكه كنت انا بعد فيه زمان كنت اقعد اجلخ ع القحاب الي يعرضو����
وهي تمص زبي وتتمحن *
الام منى: مروان كس جواهر يهبل يحتاج نيك وتطفي محنته*
ممحون بقوه قاعده الحسه وهو يسعبل نااررر*
جواهر: ااايه مولع مره كسي��
الام منى: يله يكفي قوم شق كسها
جواهر: لا لا وش يشق راح يفتحني دخله ورا
الام منى: هههههههه مسكينه انتي وش فيها يفتحك*
جواهر: �� شكلك مو صاحيه سكرانه واذا تزوجت اشلون نسوي��
الام منى: يا. حبي بنشوف لك زوج متحرر��
ولا ال*** يخلي ترقيع راح نسوي لك عمليه يا حبي*
جواهر: جد*
الام منى: ايووه جد*
جواهر: يويلي راح تكون اليوم ليلة دخلتي����
بس بشويش مرواني لاتعورني*
مروان: من عيوني ياقلبي*
قامت. من فوقي كلهم ارتفعو *
وانسدحت جواهر ع ضهررها وفتحت رجولها وشفت كسها*
احمر ومنفووخ����ااااحييه صاروخ كسها المنتاكه*
عندها حق امها عندما قالت كسها. يجنن ااااح
قربت منها ونا ماسك زبي وهو مقووم حيل *
وامها قربت بعد وحطيت زبي فوق كسها وامها مسكت زبي بايدها *
وقعدت تحك راس زبي فوق شفرات كسها اااااااه *
وبدات جواهر تصيح ااااااه ااااااه*
ومنى تفرك زبي فوق كس جواهرر وجواهر تصيح ب محنه قويه وعماد واقف يطالع ويجلخ بقووه����مبسوط الخنيث*
وجواهر تتمحن وتقول دخله ااااااه افتحني يا زرجي افتح كسي اااااااااه*
وامها منى مسكت زبي ودخلته بفمها تمصه وغرقت زبي من ريقها ومسكت راس زبي ودخلته بشويش في كس جواااهر اااااااااه ونا اتنهد وجواهر تصارخ وتتاووه اااااه
بشويش اااااااه وامها تدفع راس زبي بشووويش في كس جوواهر الين دخل راس زبي وجواهر صرخت بقوه اااااااه يعور ااااااه كبير حيل ااااه طلعه *
مروان: بعدي يا قحبه بتصرف انا *
وخرت امها ايدها من زبي ومسكت زبي وراسه في كس جواهر وجواهر تتمحن وتصارخ وتتالم*
طلعت زبي ومسكت راس امها منى ودخلت زبي في فمها مصي يا قحبه وملايه من ريقك *
مصت زبي وطلعته من فمها *
وحطيته فوق كس جواهر ودخلت راسه
ودخل راس زبي وبديت ادفع زبي بشويش وهي تصارررخ وتعض المخده وتقول طلعه اااااااااه ااااااه طلعه مروان طلعه ااااااااه*
ونا ادخله بشويش وادخله نص زبي دخل وسال شوي دم *
ووقفت تدخيل شوي خليت زبي جوا كسها *
وهي بدا صوتها يخف اااااه اااه ااه اه اه ااااي*
مروان: حلو حبي*
جواهر: ايه يهبل بس يعور*
مروان: يعني تبي اطلعه اتوقف*
جواهر :وش تتوقف الحين كمل كنت تتوقف اول مو الحين��
ورجعت ادخله شوي واوقف وادفعه شوي واوقف شويه وارد ادخله الين دخلته كله في كسها الين خصااوي
وهي ااااااااااااه حرام عليك احسه في بطني ااااااه *
انسدحت فوقها بشويش وزبي كله في كسها *
ارضع نهودها اممممممم اممممممم وعماد قاعد يشفشفها*
ونا امص حلماتها وارضعهم *
ونا منسدح فوقها ارضع نهودها وزبي في كسها*
اطلع زبي شوي وادخله*
واسحب زبي. من كسها شوي وادخله بشويش*
واطلع زبي نص زبي وادخله بشويش *
وهي تتمحن وتان ما يطلع اهاتها بسبب عماد فمه بفمها
وامهااا تقرب فمها جنب كس جواهررر*
اطلع زبي من كس جواهر وفيه دم قامت امها منى وانتولت المنديل وتمسح زبي من الدم وكس جواهر تنضفه*
ومسكت زبي وتمصه بقوووه تدخله وتطلعه في فمها سريع اممم اممممم اممممم اممممم*
وطلعته من فمها ودخلت راس زبي في كس جواهر ووخرت ايدها ونا ادخل زبي بشويش في كس جواهر الين النص واطلعه وادخله الين النص واطلعه وادخله واطلعه *
قعدت انيك كسها شويات ادخله واطلعه نص زبي يدخل ويخرج *
ودخلت بي الين النص ووقفت ثواني وادفعه بقووه كله*
الين دفعت فم عماد وصاحت ااااااااااااااااه ااااااااه
عورتني اااااه *
وخليته جوا كسها كله وبديت انيك في كسها اطلعه واخرجه انيك انيك وانيك مو بقوه ع خفيف انيك في كسها*
وهي تتمحن وتصارخ*
وامها انسدحت وفتحت رجولها وتنادي ع عماد*
تقول له نيك كس امك حبيبي*
وقرب عماد من كسها قالت له تعال اول شي امصه*
وطلع عماد لعند فم امه*
ومسكت زبه ودخلته بفمها وبدات ترضعه وعماد بدا يتاووه اااااه ااااه وهي ترضع زب ابنها وتمصه وهو واقف جنبي واضربه بايدي ع طيزه ����
ايه يا خنيث صاير رجال يمصو زبك تدلع ����
وهي تمص زب ابنها *
وزبي في كس ابنتها جواهر ادخله واخرجه اااااه اااااه
وجاتها رعشه جواهر وتصيح بقووووه وترتعش قوي رجولها لبعيد ارتعشت كانه فيها برد قوي ����
واحس سوائل كسها تسيل فوق زبي وهو داخل كسها*
اااه يا شرموطه نزلتي باقي انا بنزل*
جواهر: انتبه تنزل في كسي نزل ع صدري ..
لا راح انزل في كسك او فمك اختاري واحد*
مابي ماحب في فمي*
خلاص براحتك��
راح انزل في كسك لو حملتي نزليه����
جواهر: يووه ليه انت كريه كذا*
مو كريهه بس ماحب انزل خارج لازم انا حليبي يدخل في جسم الي انيكها*
جواهر: طيب نزل في خرقي ��
لا قلت لك اختارري واحد*
جواهر: طيب نزل في فمي��
ورجعت انيك في كسها وزيدت قوة النيك شوي ادخله واطلعه بسرعه شوي وهي تصيح ااااه شوي شوي اااااح اااه
مروان شوي شوي بليز اااااه ترا لسى ما تعود اااااه
وقعدت انيك ومطنش كلامها ادخله واخررجه *
والديوث عماد سحب زبه من فم امه ونزل بين فخوذها *
دخل زبه في كس امه *
واشووفه يدخله ويخرجه بقووه في كس امه ويتااووه*
وامه منى القحبه منسدحه وساكته لا تتاووه ولا شي
وي منى يا قحبه وش فيك نايمه ولا تنتاكي*
الام منى: ليه الحين قاعد ينيك*
ايووه ولا وش يسوي*
الام منى: صراحه ماحسه احسه كانها اصبع تداعب كسي*
ههههههههه *
ماعليه لوم شوفي كسك كبيره. مره وانتي مربره*
بي لك زب حمار هههههههه
الام منى: حرام عليك ولا اي زب حمار مثل زبك يكفي ��
ونا قاعد اكلمها وزبي يدخل ويخرج في كس. جوواهرر بقووه*
ادخله واخررجه وانيك في. كسها القحبه *
ادخله كله واطلعه وادخله كله واطلعه الين قربت انزل *
زودت سرعه شوي ادخله واخرجه ادخله واخرجه ادخله واخرررجه اااااااااههههههههه
الين قربت اقذف حليب زبي بيقذف سحبت زبي من كسها وارتفع سريع الين فمها قبل لادخل زبي في فمها قذف فوق وجها ودخلته اكثر شي نزل فوق وجها وجها يسيل حليب من زبي والباقي في فمها ذوقيه يا شرموطه *
كانت تبي تخليه في فمها الين اطلع زبي وتطلعه من فمها *
طلعت بي ومسكت فمها اشربيه ��
خليتها تشرب الي في فمها كله اااح*
وقربت امها حطت لسانها فوق وجها وتلحس الحليب الي ع وجها *
جواهر وش رايك طعمه حلوه ����
قالت كنت اتغزز منه لما اشوفه*
بس مو بطال حلو��
واناظر ع عماد وهو ينيك في كس امه يدخله ويخرجه بقووه اااه اااه اااه ااه*
يا. خنيث وي تعال نيك كس جواهر لساته طري راح تتمحن شوي جواهر كس امك مفتوح مره*
وجا عماد وفتح رجول جواهر ودخل زبه وقعد يدخله ويخرجه*
كانت تتنهد حبه حبه*
وهو يدخله ويخرجه*
جواهر: لو كان فتحني عماد كان احسن ماكنت اتعور من زبه*
بعدها مروان ينيكني*
مروان: يا شرموطه يعني عاجبك زبه خلاص راح ينيكك عماد واصل ونا راح انيك امك واصل ��
جواهر: وي ما ارضىا انا قلت لو. كان فتحني
الحين كسي تعود ع حجم زبك زب عماد ما ينفعه الحين *
مروان: ايه قلت����
وعماد قاعد ينيك ويمتع زبه الخنيث *
مروان: عماد وش رايك اجي من خلفك وادخله*
عماد: وين تدخله *
مروان: في الجوا وين عاد في كس اختك يعني في طيزك يا خنيث*
عماد: اهاا طيب **
جيت من خلفه وهو قاعد ينيك كس جواهر *
يازبي انسدح فوقها*
انسدح فوق جواهر وجات القحبه امه تفتح فلقتي طيز عماد *
مروان: ههههه فكرتك بتصيحي بتقولي لا*
الام منى: مايصير صح بس نفسي اشوف��
فتحت طيزه وطلعت خرقه ومسكت زبي ودخلت راسه دخل مباشره��
الام منى: يوووه ياكلب خرقك مفتوووحه شكلك منيووك كبير*
عماد واخته يضحكو ههههههههه*
دخلته ودفعت زبي كله في طيزه *
وقعدت ادخله واخرجه في طيزه وهو يدخل زبه في كس جواهر *
قعدت انيك طيزه شوي وطلعت زبي*
وسحبت عماد من فوق جواهر *
قومي يا منتاكه قامت جواهر وسدحت عماد ع ضهره*
يله انسدحي ع بطنك فوقه*
انسدحت ودخلت زب عماد في كسها *
وجيت انا خلفها وفتحت طيزها *
قالت ااااااح احلا كان ودي من زمان باثنين ينيكوني معا بعض*
بس لو. كان حد ثاني مكان عماد زبه كبير كان احسن����
ودخلت راس زبي في. خرقها صاحت شوي ااااااااه
ودفعته الين دخل نص زبي وهي تتتاووه اااه اااه نيك قحبتك ونا وادفعه كله وتصارخ ااااه ااااه نيك نيك واضرب طيزها بايدي وادخله واخرجه في طيزها*
وعماد يدخله ويخرجه في كسها ااااه*
وقعدنا ندخله ونخرجه انا وعماد في طيزها وكسها *
ونزيد القوه في النيك وامهم انسدحت تعبانه *
واحنا ننيك في جواهر الين نزلنا نزل عماد خارج كسها وهي نزلت ونا لسى انيك بقووه وهي تصارخ *
ااااه شقيت مكوتي شق ااااه*
ادخله وادخله واطلعه بقوووه في خرقها *
الين دفعت زبي. بقوووه في خرقها ونزلت في خرقها*
وعماد خرج من تحت جواهر وهي انسدحت ع بطنها*
ونا فوقها *
جا عماد دفعني. من فوقها وانقلبت وزبي طلع من خرقها*
ومسك زبي عماد يمصه ويلحس الحليب الي مسعبل فوق بي نظفه ورجع يلحس مكوت جواهر *
وانهد حيلنا طلع عماد غرفته *
وانا وجواهر وامها منسدحين ونمنا معا بعض الين صحينا الضهر*
جواهر صحت قبلنا وطلعت غرفتها *
وصحينا انا ومنى معا بعض وسوينا واحد اول ما صحينا *
وقمنا وتغسلنا وجابو غدا *
عماد طلب من امه ان تجيب خالته انيكها*
قالت طيب بجيبها اليوم*
قلت لا انا مشغول وقت ثاني*
خلوها الخميس باجيكم في الليل ويوم ثاني اجازه*
قالو طيب*

***انتهت القصه ****

…………

وانتظروني في الجزء الثالث نيك خالت عماد الديوث����