احلا افلام وقصص سكس جامده نيك طول اليوم sakasawa.com

كنت اسمع بتلك القصص التي كان يتحدث(نهرالعطش لمن تشعربالحرمان) ابطالها عن تجاربهم الجنسية المحرمة اي بما شاع على تسميته بجنس المحار م و لكن لم اصدق اي منها ربما لان ما يقولونه لا يمت الى الواقع بصلة(نهرالعطش لمن تشعربالحرمان) فكنت اقول بيني وبين نفسي بانها ناتجة عن تخيلات لاثارة البعض منا ولكن الذي حصل معي قلب الفكرة راسا على عقب ادركت من بعد ما صحيت من تلك التجربة بان فعلا هناك من مارس تلك الافعال تحت ضغوط نفسية وجنسية مثيرة لا تجعل صاحبها بوعي وادراك . حكايتي حصلت وهي حقيقية ولسرد قصتي اليكم لا بد من الوقائع المحيطة التي مهدت الطريق وفتحت الباب واسعا لولادة تلك العلاقة الغريبة. مع بداية العام 2005 انتقل ابي وامي للعيش في مدينة بيروتsi(نهرالعطش لمن تشعربالحرمان)اثر تدهور الحالة الاقتصادية في مدينتنا طرابلس شمال لبنان وبقيت انا وزوجتي في طرابلس في منزل العائلةوبعد حوالي السنة او اكثر بقليل افلست الشركة التي كنت اعمل بها وصرفت من العمل واصبحت عاطلا عن العمل وبقيت حوالي الشهرين افتش عن عمل جديد دون جدوى حتى اتصل بي في احد الايام والدي يخبرني عن عمل لائق في بيروت قصدت في اليوم التالي العاصمة والتقيت بصاحب الشركة واتفقنا على البدء بالعمل في اليوم التالي ولظروف العمل والاقامة جعلني ان اسكن عند اهلي في الوقت الراهن وتبقى اسرتي بطرابلس ريثما تتحسن الظروف واستقر بالعمل الجديد .وفعلا سكنت مع اهلي كان المنزل مولفا من غرفتين صغيرتين (نهرالعطش لمن تشعربالحرمان)mبينهما باب جرار في الغرفة الاولى والتي بها مدخل المنزل كانت هناك الجلسة والاخرى للنوم وكان ابي ينام بالغرفة الخارجية وكانت العلاقة على اكمل وجه كنت اخلد يوميا للنوم عند الثانية عشر او اكثر او اقل حسب التعب والارهاق وفي ليلة من الليالي دخلت لانام ولكن صاحبني ارق شديد لم اقدر بسببه النوم وبقيت على هذا الحال عدة ساعات الى ان سمعت صوتا خافتا وانين ونتنهيدات اقشعر جسمي على سماعها وتوهمت بان مصدر الصوت فيلم سكس على احدى المحطات الفضائية وان ابي يشاهده ولكن اصبح الصوت اقوى وكانه بالقرب مني فلا يفصلني عن الغرفة الا ذلك الباب الذي يشبه كل شي الا الابواب تنصت جيدا واذ به صوت امي .(نهرالعطش لمن تشعربالحرمان)mنعم هي امي لم اتفاجئ بانها تمارس الجنس فهي ما زالت بالثامنة والاربعين ولكن الذي فاجئني بانني لاول مرة احس بذلك وانا اصبح عمري سابعة والعشرين اه اه اه اه فوتووووا اكتر يلاا ذبحتني جبلي ياه يلاا رح يجي معي شد بعد اي اي اي اي اه اه اح اه اح صوتها مازال محفورا وكلماتها جعلتني بلا شعور ان اضع يدي على ايري واحلبه حتى قذف قبل ان تصل امي الى ذروتها وذلك بسبب المحنة بصوتها وتنهيداتها انتهت تلك المضاجعة وانا غير متمالك جسمي وارتعش لا اعرف السبب بعدها بقليل قصدت الحمام الذي هو بالغرفة الذي انام بها وهي عارية تماماوكنت عندها متصنع النوم وكانت هي المرة الاولى التي اراها هكذا واسمع بممارستها للجنس مع ابي.c(نهرالعطش لمن تشعربالحرمان) كان موقفا صعب لم يذهب عن بالي وبقيت كل ليلة انتظر ذلك بفارغ الصبر ولكن لم يحصل كثيرا او كان يحصل اثناء نومي مرت الايام والليالي الى تلك الليلة التي جعلتني فاقد للوعي عندما صحيت على صوتها وهي تقول له شو بك اليوم مش عم تقدر ؟؟؟ قتلتني شو بروح بستاجري شي واحد ينيكني يلااا جبلي ضهري جاوبها بانه قذف منيه وبان ايره لم يعد منتصبا فردت عليه وبتنهيدة قوية اثارت جسمي وحركت مفاصلي وزادتني شهوة قوم اعمل اي شي مصلي والحسلي كسي جبلي ياه بايدك يلاااا وانهالت عليه بالشتائم والتي لم اسمعها منها قبل ذلك وهي تقول له كس امك يا اخو الشرموطة نيكني يلااا فوتو اكتر مش قادرة هذه الاجواء جعلتني اكثر اثارة (نهرالعطش لمن تشعربالحرمان)mوايري كاد ان ينفجر من شدة تصلبه واحتقانه لم اتمالك نفسسي خلعت الشورت الذي كنت البسه ورحت ادعك بيدي ايري على محنة صوت امي الذي جعلني اتخايل نفسي انيكها وما هي الا لحظات ووجدت نفسي بالغرفة اماها عاريا ماسكا ايري ووجهي بوجها نظرت اليي باستغراب والشهوة تملئ وجهها وابي كان بين فخذيها يلحس لها كسها ويديه تداعب صدرها عله يستطيع ان يوصلها الذروة ساد المكان الصمت كسره بعد لحظات كلمات ربما كانت جواز المرور الى اصعب تجربة خضتها او ساخوضها بحياتي عندما قالت وبصوت ممحونة شو بك يا حبيبي مش شايف وحدة عم تنتاك قبل مرة اه اه اه ايه شو ما تقلي ايرك متل اير ابوك طول (نهرالعطش لمن تشعربالحرمان)mبلا غلة قرب لعندي يا ابن الشرموطة اقتربت منها وانا ارتجف شو بك خايف وليش مزعل ايرك انا الليلة بدي خليه ينبسط ووضعته بفمها وراحت تمصه بشهوانية وتثيرني اكثر عندما تلعب ببيضاتي امام سكوت ابي واستغرابه وانا لا اعرف سبب موقفه الايجابي في الموضوع ربما وجد بلحظة اللذة والشهوة من يستطيع ان يحل مكانه لانه بحينها لم يستطع على تلبية رغباتها النارية وبقيت تمصه بشغف وتزيد بلوعته لاكتشاف الاتي الذي كان مجهولا وقامت عن ابي وشدتني بيدي لا خذ مكانه على الصوفا وقامت تتحسس جسمي وتلعب بايري .(نهرالعطش لمن تشعربالحرمان)mحتى يقف اكثر ومسكته بيدها وادخلتها بكسها وقالت لي شو عم تعمل الان انا سكتت كررت السوال انا عم قلك شو عم تعمل شو مستحي تحكي قلتلها عم نيك قالت مين قلتلها انتي مين انا عندها قلت اسمها عفاف ومين بتكون عفاف قلتلها ماما يعني انتي عم تنيك امك قلتها ايه قالت يلا نيك امك مليح جبلي ضهري وعلم بيك كيف بينيكوا يلااا ورحت ارفعها وانزلها عليه ماسكا صدرها حينا وحينا اخر امصهم بشهوة التفتت الى ابي وقالت شو بك عم تتفرج علينا قوم نيكني من ورا مسك ايره الذي اعاد عافيته واقترب من طيزها وراح يتحايل لادخاله.(نهرالعطش لمن تشعربالحرمان)m الى ان ادخله صارخة وعلامات الشهوة على وجهها تدل على انبساطها اي اي اي ا اه اه اه ايه شدو اكتر ولاد الشرموطة كس امك على امو نيكوني بكل لحظة من تلك اللحظات كانت تزداد شهوتي وتزداد جراتي الى ان قلت لها خدي يا شرموطة وانا اشد الى الداخل وسحبتها من بين يدي ابي ووضعتها على الارض ورفعت ارجلها عاليا وادخلته بكل قوة واصبحت كالمجنون اصعد وانزل عليها قائلا لها شو بدك بعد بعد بدك بدك تنتاكي وهي تهز براسها وتقول فوتو بعد يلااا اي اي اي اجا يلا اجا ضهري اخ اح اخ اه عندها سحبت ايري وقذفتهم على صدرها وارتمينا على الارض بعض الوقت نظرت اليهما فضحكت امي قائلة شو لي عملتو انتو مجانين احمر وجهي ولم انطق بكلمة قمت وذهبت الى الحمام .(نهرالعطش لمن تشعربالحرمان)mلاستحم جلست بالحمام افكر بالذي حصل وهل كنت انا المخطئ بدخولي عليهم ام ماذا وهل سيتكرر هذا الشئ ام انها تجربة وعابرة مر الوقت وانا سارح الذهن الى ان دق الباب طرقا خفيفا خالد حبيبي افتح الباب شوي فتحت ودخلت ابوك بسابع نومة وبدي احكي معك شوي قلتها خير قالت اول شي تقبرني عل هالاير ما كنت عارفة انو مخلفة رجال ممتع بالجنس لهالدرجة بجد نيال زوجتك عليك انو بتعرف تبسطها وقالت هي كانت ضل مستغربة ليش بضل زوجتي مبسوطة معي وسعيدة الظاهر انو الجنس كان السبب وبلشت تخبرني انو محنتها عم تزيد بهالعمر وانو اوقات كتير ما بيقدر والدي يوصلها للذروة(نهرالعطش لمن تشعربالحرمان) وهيدا الشي ليخلاها تعمل سكس معي الليلة بعد ما شافت ايري امامها وما في مفر كلامها كان عم ينزل نار على جسمي لانو ولا مرة فكرت بهالشي وانو امي تحكي معي بالجنس هي تحكي وايري عم يوقف ويتصلب لي ما كان باين الها لانو كان داخل كرسي المرحاض بس مسكتو عم حك فيه شافتو كبير وضخم قالتلي شو بك ايرك ما بيحمل همزة قلتلها ماما بترجاكي اخرجي من الحمام مش قادر شوفك واسمع كلامك قلتلي ليش قلتلها لانو حاسس انو رح نيكك مرة تانية ضحكت وقالت ايه شو فيها قوم يلااا وقفت ورفعت رجلها ووضعتها على كتفي.(نهرالعطش لمن تشعربالحرمان) وقالت مصلي امام قبولها وامام جسمها الرائع بالنسبة لعمرها صرت مص وهي تلعب ببزازها بعدها ركعت امامي وراحت تمصلي ايري وتقلي طعمتو مش عم تروح من بالي قلتلها هلا بيصحى ابي قلتلي شو بدك منو ما بيثوم قبل السبعة الصبح وكان الوقت حينها حوالي الخامسة والنصف وضلت تمصلي وتلعب بكسها وتقلي هيدا الايورة ولا بلاش شو الاير الحلو هيدا نيك امك يلااا وجلست عليي وانا جالس على الكرسي وصارت تنزلو شوي شوي وتمتحن عليي اي اي اي اه اه اخ اح اخ شو هاااااا فوتو اكتر وانا مشغول ببزازها مص ولحس حتى صار بدي نزل قلتلها قومي رح يجي معي.(نهرالعطش لمن تشعربالحرمان)m قلتلي خليه يجي جوا اخ اخ اخ اخ يلااا اجا اجا معك ايه حبيبي اجا اجا وااااو اي اي اي اه اح وراحت تنهال علي بالقبل والمص بعدها قمنا استحمينا وخلدنا للنوم عند السادسةو النصف يومها لم اذهب الى العمل بسبب تفكيري الدائم بتلك اللليلة وخوفا من ان يشرد ذهني اثناء العمل بقيت نائم الى الواحدة بعد الظهر استيقظت لاجد امي قد حضرت الغداء تغدينا وجلسنا نشرب القهوة وتحدثنا بعض الشي وقالت لي هل تقبل بمضاحعت دائما قلت لا لا قالت ليش قلت شي وصار واصبح من الماضي وانا من غدا رح فتش على بيت تاني(نهرالعطش لمن تشعربالحرمان)اسكن فيه قالتلي ليش عم تفكر هيك انا لي عم اطلب انت مش عم تغصبني على عمل شي انا بدي انت تنيكني مش حدا غيرك لانو اذا ابوك ما قدر ينيكني رح فتش على الغريب وانت احق من الغريب كان كلامها صريح وبان عليها الجدية ولم اكن اتصور بان امي بتلك المحنة والشرمطة قلتلها طيب وابي شو رح يعمل قالت ولا شي شو بو ابوك متل ما نكتوني التنين امس نيكوني هيك على طول انا بدي ايرين بنفس الوقت ماما شو بك انتي مغيرة كتيير اول مرة بسمع عنك هيك(نهرالعطش لمن تشعربالحرمان)قالتلي صدقني مش عارفة ليش عم بحكي معك هيك ومش عارفة ليش كنت معك مبسوطة يمكن لانو التجربة تجربة كانت بعيدة عن ومحرمة وفيها لذة اكتر بس بجد خلتني كون مبسوطة وكنت اسعد منيوكة ليش ما بدي استغل وجودك وتنيكني وتبسطني وانا كمان بعتقد بسطتك او شو رايك ما كنت مبسوط قلتها لا كنت مبسوط بس هالشي كان غلطة ولازم ما تكرر هون حسيت بنار الغيرة بدات عند الحماة وبانها تغار من زوجتي عندما قالت شو فيها زوجتك شي احلى مني اعتبرني زوجتك التانية(نهرالعطش لمن تشعربالحرمان)وبدك تنيكني كل ما بدي وهلا ما في حدا بالبيت وفيك تنيك على راحتك انا ممحونة كتير وما بشبع نياكة رفعت تنورتها وانزلت سروالها وراحت تداعب بظرها شوما بيستاهل تنيك الحلو قوم نيك حبيبتك امك شرموطتك ماما وحياتك عندي اتركيني وارحميني عن تعزبي قلبي معك عم تمتحني علي وعم تخليني اتشوق اكتير ايه شو فيها ليش خايف انا عم اطلب منك هالشي نيكني وخلي ايرك بكسي(نهرالعطش لمن تشعربالحرمان)أأأأأأههه أأأأأأووو أأأأأأحح على ايرك يلااا قوم نيكتها ونيكتها واصبحت علاقتنا اكثر تحرر واصبحت تصرفاتنا بالبيت كالمراهقين اوقات لا يريد ابي ان ينيك وهي تريد ان تنتاك تمسكني وندخل الغرفة التانية ونبقي الباب مفتوح ونروح نتنايك ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!