قصتي وي زوجتي بت خالتي مزوجه متعه ارمله اسمها هبه واني احمد هباوي عمرها 35 سنه يعني ايجه واني عمري 33 سنه بس هي تخبل جسم مليان وابيض وصدر جبير يعني حجم 45 ستيانها ولباس تلبس xl حتى تعرفون حجم طيزها وكسها مدنفش اموت علي بس يعجبك تعض و تمص وتلحس بي المهم اهلها راحوا للزياره يخدمون وخابرتني ذاك الخميس رحت يمهم بتت بيت أهلها رادت كمل شغله واخذتهم وياي من الغرفه وبالطريق مريت ع المحلات اخذتلها 3 قطع لون اسود اتك قصير وستيان ولباس ابو الخيط واخذت وياي مزلق ومؤخر رحت يمهم بقه خالي كاعد يمي 12 بالليل هو واخوها الصغير ولا عدهم اي احساس طبعا😡😡😡 بعدين كام خالي نام وفرشولي اني وزيوني هي راحت بالصاله فرشت لروحها ولابنها ع ما نومت الجاهل ورضعته وكلهم ناموا صارت بالوحده طلعت مباب الاستقبال فتت ع باب الصاله الخارجي ودخلت عليها بس هي ميته من الشهوه كامت نزعت ولبست الجبتهن الها وتخم مكياج وعطر واجتي هباوي اريد اكلها كد ما مشتهيها اتمددت يمي كمت اخذت منه حلك بقينه نتماصص اني ووياها فوك الربع ساعه كامت ترجف ماتت من الشهوه متكدر تشيل راسها واني نزلت ع ركبتها امص امص بيها وسويتها زركه وبقيت امص والعب وافرك بديوسها طلعته من الستيان والحلمات جوزي خفيف واكفات و**** وبقيت امصمص بيهن شوهت صدرها وهي بس تون اه اه اه اه نيجني ابن الكلب ماكدر بعد ونزلت ع كسها نزعتها لابسها ابو الخيط لكيت كسها صاير فيضان وفتحت رجليها وخليت مخده جواها وبقيت اللحس اقل مت خمس دقايق جبت علي بوجهي اني عادي احب جبتها وما تلعب نفسي من شفتها جبت تخبلت عليها رئستا فوتت اصبعين بيها ولساني ع عنابتها وحيل حيل حيل اسوي باصابيعي هي انتهت هنا اول مره اشوف هباوي هيجي يعني عيونها نكلبن بيض اباوع عليها كتلها شبيج هي علكيف بس اه اه بصوت ناصي تكلي ابقى سوي لي هيجي واني مستمر بقيت اسويلها 20 دقيقه لحد ماجبت مره ثانيه بحلكي تخبل و**** جبتها بعدين دفعتني ومسحت نفسها بالكلنيكس ارتاحت شويه وكامت رجعت صدرها بالستيان وكالت يله اجه دوري ونزعتني البرموده وبقت بس تمص وترضع بقيت اقل من خمس دقايق ترضع لي ما كتله راح اذب كبل دفعت راسها جبيت بحلكه كامت تحجي ع كيف لان اهلها والجاهل نايم ومسحت حلكها بالكلينكس وكامت غسلت بالحمام البره ورجعت لي جابتلي مي وكمت خليت مؤخر القذف وكتلها جوعان اكلنه فواكه من الثلاجه وكرزات وصارت 2 ونص كتلها يله خلت مخاد اثنين جواها وفتحت رجليها وبديت اللحس خمس دقايق اشتغل مفعول المؤخر وفوته بيها قبطه الها للخصاوي وماكلكم مالتي طويل بس كد جف ايدي ومتين وبقيت ارهز بيها وتماصص وياها وايديه ع ديوسها انتهت جوايه كلتلي كافي خل اتنحلك كامت سوتلي وضع البزون واني اموت عل نيجتها بهذا الوضع لان طيزها ابيض وجبير المهم بقيت ارهز بيها ارهز وهي اه اه اه اه اه بس بصوت ناصي كالت تعبت واني ممهتم رجت اجب طلعته كامت وجبيت ع ديوسها وكامت تمص بي حتى البقه شويه بلعته واني مغلس منها لان متحب اذب بحلكه بس بهاي الليله تعجبت عليها لان تبلع الجبه وتعبت ذبت ستيانها ونطتني ظهرها ونامت واني حضنتها وايديه وحده جواها وحده فوكاها يعني لازم ديوسها اثنينهم. وبقيت يمها مدد للاربعه الفجر ورجعت ع فراشي والصبح لكيت خالي رايح لدوامه و دك المنبه مال موبايلي هي كعدت سوتلي ريوك وشافتني مكوم ههههههه عافت الريوك و جرتني للصاله من جديد واني خايف من اخوها خاف يكعد نزعت ربني ماخلقتني وكعدت علي واني حيل ارهز بيها والصوت عالي وديوسها بحلكي وركبتها و**** شوهتها من المص بعدين جبت المزلق وفوتت اصبعين بطيزها وهي اه اه اه اه اه يوجعني طيزي بس ع كيف الصوت كله باذني ردت منها من ورى ماقبلت كالت اكوم اعيط بقينه نص ساعه او اكثر انيج بيها وهي دكلي حيييييييل حيييييييل و كالت كسي خدر واني ارهز بيها كتلها راح اجب كامت سوينه وضع 69 وكسها ناكع واني اللحس بي وفاتحه طيزها بايدها واني مفوت اصبعين وعيري هم ناكع من جبتها وتمص واللحس لحد ماجبينه سوى وذبيت بلحكه وهي كام يوكع من حلكها ع عيري
وهاي قصتي وي هباوي واسف ع الإطالة لان ماعرف انشر هذا اول نشر