sakasawa.com
انا في 36 من العمر واموري ميسورة .وامتلك سيارة اجرة ( حافلة صغيرة ) وبنيتي الجسدية قوية وشخصيتي متوسطة . اي لست قبيحا ولست وسيما كثيرا . ومرات خالي شيرين هي تكبرني بحوالي 7 سنوات . اي اصبح عمرها حوالي 43 وقد اصبحت ارملة بوفاة خالي منذ 5 سنوات . وكنت دائما اشتهيها واتمنى ممارسة السكس معها . لها قوام جميل . سمراء . صدر مرتفع وكبير نوعا ما وطيزها ايضا كبير مع ورك عريض وفخاد مبرومه . وليس لديها سوى ولد واحد فقط . اي ان جسمها لم يترهل بسبب كثرة الولادات . وذلك النوع الذي افضله من الاجساد الانثوية . كانت تتردد الينا بين كل فترة واخرى وتبقى بزيارتنا اسابيع . وقد لاحظت عليها في الاونه الاخيرة بانها تتقرب مني وتلازمني في جلساتي . وفي احد الايام وهي في فترة زيارتها لنا . جاء شقيق زوجتي ليلا وطلب ان يأخذ معه اخته كون والده مريض جدا . فلم امانع . وكان الامر عادي .
لكن تفاجأت بانه ومنذ ذهاب زوجتي لعند اهلها . اصبحت زوجة خالي تهتم بكل شي اهتماما زائدا . متل حرصها على تناولي لطعامي وفنجان القهوة الصباحية والشاي بعد الاكل مباشر . وهكذا
وبعد ذهاب زوجتي بيومين اصبحت زوجة خالي تدخل الى غرفتي في الصباح وتوقظني من النوم وبيدها القهوة . والاحظ بانها عندما تقوم بايقاظي تضع يدها مباشر على صدري وتمسحها بلطف ونوع من الشهوة . حيث انني انام في اغلب الاحيان فقط بالبيجاما السفليه فقط .
واستمرت على هذه الحال ثلاثة ايام . وفي اليوم الثالث مساء اصبحت تحادثني احاديث عابرة او قصص فيها نوع من الاثارة والتشويق الجنسي بطريقة غير مباشرة او احيانا تحكي لي قصص من نسج خيالها عن اعتداء جنسي او عن ممارسات بين فلان وفلانه . وهكذا
وبعدها اصبحت تسالني عن المدة التي اتحمم فيها مع زوجتي وكيف اصبر بدون زوجة اذا غابت . وثم دخلت بموضوع خالي وعن حرمانها وثم اصيحت تتظاهر بالحزن وهكذا الى ان ضميتها بشكل عفوي وقلت لها اصبري فهذا نصيبك . ولكن وعند ضمي لها لااعرف بما شعرت . حيث ملامستي لجسدها وان كان من فوق القميص كان كافيا لان ينتصب زبي الذي طالما كنت اشتهيها . وقد انتبهت اللعينه لذلك . وعلى مايبدو بان هذا ماكانت تريد الوصول اليه . حيث ابتسمت بخبث ومكر وتظاهرت بعدم الانتباه . واستمرت في الحديث وبدأت تعمق اكثر فاكثر . الى ان قالت لي . ماهو شعورك الان بلا زوجه . اعرف بان غريزتك الجنسية قوية كما اخبرتني زوجتك . فابتسمت ولم اعرف ماذا اجيب . وثم قالت اعرف بان الحرمان من الزوج او الزوجه صعب . فانا مثلا محرومه منذ 5 سنوات . وبصراحه اشتهي كثيرا فانا ايضا بشر ولكن الخوف من الفضايح اكبر .
وهنا وصلتني الفكرة عم تدور وعما تريد . فتشجعت قليلا . وعدت لضمها لصدري بحجة المواساة . ولكن هذه المرة ركزت احدى يدي حول وسطها والثانية على رقبتها وخدها مع سحبات خفيفه . وهنا ركزت راسها هي على صدري ثم لامست شفتيها عند رقبتي وقبلتني .
وهذا ماكنت انتظره منها . فورا بادلتها القبلة الاولى من جبينها وثم نزلت على شفتيها . فكانت الرد منها بالايجاب تماما .
وبدات بالبوس نزولا الى رقبتها مع فرك خفيف عالبزاز يلي خلاها تفرط وتصير بغير عالم . وبعدين نزلت بالبوس على الصدر وبلشت افرك البزاز بشكل طبيعي وهون هي تسطحت عالكنبه ومغمضه عينيها وكانها بدنيا تانية . وسحبتني فوقها .
وصرت اكمل رضاعه بزاز مع مد ايدي شوي شوي عالكس وصرت افرك . وحسيت ان كسها مبلول وجاهز . كانت لابسه قميص نصف كم وبيجاما خفيفه . فكيت ازرار القميص وهي شلحتو لحالتها وكملت انا ونزلت البيجاما ورجعت تسطحت فوقها . بس هون ايري صار عامود وبدو ينفجر . وهي طبعا كانت حاسه بصلابتو على جسمها وصارت تفركو وبعدين مدت ايدها وطالعتو ونزلت مص . بعدين طلبت مني ان اقلع البيجاما . فعلا قلعت البيجاما وتسطحت فوقها وصار النيك بشكل طبيعي . وبعدة اوضاع . ويومها نكتها لمرات خالي المربربه 3 مرات .
ومن يومها صرت انيكها كل مايصرلنا مجال . واحيانا اروح لعندها عالبيت واقضي معها ساعتين او تلاته بالنيك وارجع .