احلا افلام وقصص سكس جامده نيك طول اليوم موقع سكساوى sakasawa.com

 انا عليا عمري ٢٨ سنة ارملة وقصتي مع السحاق بلشت من سنة مع مرات اخويه يلي عمرها ٢٥ سنة .

انا ارملة من ٣ سنين وانا بطبعي بحب الجنس وبكل انواعه بس بسبب عاداتنا وتقاليدنا بقيت بلا سكس لمدة سنتين من بعد ما مات زوجي فكنت ريح نفسي بالحمام .
اوصفلكم نفسي ومرت اخويه انا طويلة بشرتي حنطية اللون شعر اسود بزازي كبار وطيزي متوسطة الحجم . مرات اخويه طولها وسط وسمينة وعليها بزاز كبار بياخدو العقل وهي بيضة وطيزها كبيرة لدرجة انو راسي بيضيع فيها .
بلشت قصتي معها من سنة كان عنا حفلة وانتو بتعرفو عادات البنات قبل الحفلة فطلبت مرت اخويه انو ساعدها بتنضيف جسمها من الشعر ببيتها رحت لعندها وكانت لحالها دخلت لعندها قلتلها جاهزة قالتلي خليني شربك شي قلتلها لا عنا شغل خلينا نبلش قالتلي اوك وين بدك نعمل التنضيف قلتلها اذا مافي مانع بغرفة نومك اريحلك قالتلي اوك ي**** الحقيني ع الغرفة فاتت ع الغرفة وانا لحقتها وسكرت الباب وراي كانت لابسة جلابية ضابة ع جسمها ومفصلتها تفصيل انا ما كان في ببالي السحاق بس لما بلشت تشلح هون انا تزكرت حالي لما كنت انتاك من زوجي شلحت الجلابية وضلت بالستيانة والكلسون قلتلها ي**** اتشطحي ع التخت وانا جبت العدة وقعدت جنبها ع التخت بلشت من ايديها وانا نازلة لتحت وصلت ع فخادها الكبار بلشت لحمس عليهم بطريقة مثيرة وهي مو حاسة بشي فقلت لها اشلحي الكلسون مشان نضفلك كسك قالتلي مافي داعي انا بنضفه لحالي بعدين قلتلها انت ما بتعرفي الرجال بحبو ينيكو نسوانهم بعد الحفلات فخجلت قالتلي انا بضفه بالحمام لحالي قلتلها خجلانة مني لك نحنا نسوان ببعض وانتي احتمال ما تنضفيه كله مسكت كلسونها ونزلته فبين كسها الزهري وحواليه كله شعر بلشت فيه وصرت لحمس عليه وافركه احيانا لحتى انا خلص ما بقى اتحمل حالي حميت عليها حطيت ايدي فوق كسها وبلشت افركه بقوة مرت اخويه قالتلي شو عم تعملي قلتها هس حطيت راسي بين فخادها وبلشت الحس كسكوسها الزهري البيجنن هي بطلت تحكي ولا كلمة صرت اسمع منها تاوهات بس قمت وشحلت تيابي وضليت بالستيانة الحمرا وكلسون زهري تشطحت فوقها وبلشت بوس من تمها ورقبتها ونزلت ع بزازها وفكيت ستيانتها السودا وبلشت اكل فيهم وحلماتها انتصبو صرت عضهم واقرصها منهم ومرت اخويه بس عم تتاوه نزلت عشفراتها ومسكتهم بقوة صرخت صوت سمعكل البيت وصرت شد وارخي مسكتي لشفراتها وبعدها نزلت تمي ع كسها وبلشت لحس فيه قمت من عليها وجبت جهاز تنضيف الاجرين لا اله راس بيتحرك شغلته وحطيته ع كسها وحطيت تمها بتمي عشان ما تقدر تعيط مرت اخويه اجى ضهرها تركتها وقمت بدي البس قامت علي ودفشتني ع التخت وصارت تشلحني تيابي الداخلية نزلت ع بزازي وبلشت تاكلهم اكل طبعا انا مستمتعة كتير وصرت افرك طيزها واضربها بقوة ع طيزها نزلت ع كسي وبلشت رضع فيه واكل لحتى جبت ضهري بس ما خلصت جابت الجهاز نفسه وحطتلي ياه بكسي وصارت تفركه مع الجهاز صارت تعذبني متل ما عذبتها انا ما بقى اتحمل جبت ضهري ٥ مرات قامت ونامت جنبي انا ارتحت شوي وقمت تشطحت فوقها بوضعية 69 هي تلحس وانا الحس اخدت الجهاز وحطيته ع كسها وصرت دخل اصابعي بكسها هي من الوجع ما تقدر تلحسلي قمت من عليها هي فكرت انو خلص بس انا رحت ع المطبخ واخدت خيارة كبيرة (من خيار السويد الكبير كتير ) الخيارة تقريبا اكتر من شبر ورجعت تشطحت متل ما كنا وشغلت الجهاز وحطيت الخيارة بكسها وصرت انيكها بالخيارة والجهاز عم يفرك بكسها قالتلي خلص رح جيب وقفي قلتلها تكرمي طلعت الخيارة شوي ورجعت دحشتها بقوة صرخت آههههههههه آييييي لك خلص وانا عم نيك فيها ما تركتها لخليتها تجيب ضهرها متلي ٥ مرات طبعا خلصنا تنضيف وتحممنا ووعدتها انو رح نعيدها قالتي بوعدك لانها انبسطت متلي وقالتلي و**** لمتعك متعمة ما بعدها متعة .
هي اول مرة بجرب اكتب فيها من بعد ما تعرفت ع موقع نسوانجي ادعموني لاقدم لكم المزيد من الحوادث التي سوف تحدث معي ومع اخي ومرت اخويه لاني اكتشفت ان اخي عم يجيب ضهره على تيابي الداخلية بدي خليه يقع بالفخ وينيكني 😍😍