انا اسمي ماجد وعمري 38 ومراتي خوله وعمرها 35 وجسمها مليان وبزازها كبيرة شوي وطيزها كمان كبيرة واكتافها عريضه . سمراء برونزية . هي من عائلة ملتزمة ومتعصبه جدا . ومر على زواجنا 10سنين . من ناحية الجنس فهي بحس انها فنانه اباحية . وكنت كل يومين بنيكها . ويوم النيك مابشبع انا ولاحتى هي الا بعد مرتين او تلاته . وكنت انا بتفرج كتير على افلام سكس المحارم وافلام تبادل الزوجات . وكنت بقرأ قصص كتيرة عن هالامور . لدرجة اني صرت اشتهي اعمل حاجه زي كدة خاصة تبادل سكس الزوجات . لان جسم مراتي بيخليني اتمتع لما اشوفها بتنتاك قدامي . لكن هي كانت بالبداية رافضة تماما هيك افلام وهيك افكار . وكانت ماتخليني اتمتع بيها من طيزها . وتقول حرام .. وبعد زواجنا بحوالي 4 -5 سنين صرت احاول اخليها تتفرج معايا على افلام السكس . لكن عبث .

وصرت شوي شوي ارغبهابفكرة تبادل سكس الزوجات واشرحلها عن متعتها وان بيصير كل واحد فينا بيخوض تجربه جديدة بحياتو . وان بحب ان مراتي تكون متحررة . بالبداية كانت رافضه تماما . لكن فيما بعد حستها اقتنعت شوي . لكن للاسف مالاقينا حدا قريب من منطقتنا بيحب هالشي . وبنفس الوقت يكونو جماعه موثوقين تماما .
ومرت فترة طويلة ابحث فيها عن طريق السكايبي . لكن عالفاضي . وانا بصراحه قطعت الامل بان الاقي وان يتحقق هالشي . وهي من خوفها ماعادت تحكي بالموضوع .
وبعد الحكاية دي بحوالي 3 سنين اضطريت انتقل مؤقتا لمدينة تانية لمدة 6 شهور بسبب عملي . وبعد وصولنا بحوالي شهرين تعرفنا على بعض الجيران من خلال النسوان طبعا . ومن ضمنهم جارنا العراقي احمد ومراته اللبوة السكسية نوال . وكانت بتتفوق على مراتي بالجمال والقوام والبشرة وبكل شي . حتى بالسكس .♡ في يوم من الايام وانا قاعد عالسرير بتمتع بجسم مراتي وبنيك .. واذا بتقلي حبيبي بدي اسالك سؤال . بس بدك توعدني انك تتفهم الموضوع وماتزعل مني . قلت اوكي تفضلي حبيبتي شو في . قالت بصراحه بدي اعرف منك شو شغلتين . قلت اوكي اتفضلي . قالت الاولى شو رايك بجارتنا نوال وجسمها . قلت ممتازة بتاخد العقل . وعلى سبيل المزاح قلتلها ياريت انام معاها ليله وحدة بس . هون ابتسمت الشرموطة مراتي وقالت وشو رايك يلي يخليك فعلا تنام معاها قد مابدك . استغربت انا وسالتها شوالحكاية . قالت لا جاوبني عالسؤال التاني يلي هو انت من زمان كنت بتحكي عن تبادل سكس الزوجات .قلت اه ده صحيح . ولازلت .. لكن مين . قالت بصراحه .. نوال وزوجها ورح احكيلك بالتفصيل .. وحكيتلي كيف انها ونوال من خلال حديثهم عرفت مراتي ان نوال وزوجها بيحبو تبادل الزوجات وهما كمان مش ملاقين حد موثوق وان نوال وزوجها متفقين على ان يفتحو الموضوع معانا وان زي انا مو مشتهي على نوال . كمان احمد زوجها مشتهي على خوله مراتي . وان نوال طلبت من خوله ان تقنعني وتتصل بيها عشان نعمل السهرة الاولى . قولتلها اوكي انا موافق بس بشروط . 1- ان اتكلم مع نوال على انفراد واتاكد منها .2- ان نعمل اول سهرة في بيتنا نحن .
وفعلا تاني يوم يلي حسيت وكانه سنه بحالها بعد رجعتي من الشغل . لاقيت مراتي بتخبرني ان نوال وزوجها موافقين . وان نحن اليوم معزومين عالعشاء لعندهم . وكان باين على خوله انها مبسوطة لكن خايفه اني بكون لغاية دلوقت بجربها .
وطبعا المسا طلعنا لعندهم وهما ساكنين الطابق يلي فوقنا بالضبط . وبعد العشا روحت المطبخ عشان اغسل ايدي . لحقتني نوال بالمنشفه . سالتها وقلتلها ان خوله حكتلي قصة لكن مش عارف اذا كانت حقيقي ولا نوع من التجربه منها . ابتسمت بشرمطه ومحن . وقالت لو كانت مش حقيقي ماكنتش جيت انا وراك عالمطبخ وسبتها لمراتك مع زوجي . هون مسكتها من بزازها وفركتهم بلطف وبوستها من رقبتها وقلت معناها حدخل وافتح الموضوع مع احمد . تفاجأت بانها قالت استنى شوية عشان احمد كمان حابب يسال خوله ويمكن يكونو بالعسل دلوقت ويمكن يكون اشطر منك . وضحكت بغنوجة الشراميط . رحت انا بقى ومديت ايدي على بزازها فوق اللحم مباشر وصار ايري متل العمود .وربع ساعه تقريبا وبعدين دخلنا الغرفة . وفعلا كانت الشرموطة مراتي باين على شعرها منكوش وكانت بتظبط في تيابها .
المهم اتفقنا على السهرة تاني يوم في بيتي بعد الساعه 11 بالليل . يعني بعد نوم اولادي واولاد احمد . ويكونو الشراميط نتفو الشعر من جسمهم وجهزوا نفسهم للنيك كويس .
وفعلا اجتمعنا تاني يوم ولعد ماقعدنا بحوالي نصف ساعه . قلتلهم ده اتفضلو يااحلى قمرين بكل …… وقومو والبسو وجهزوا نفسكم . قاموا وغابو حوالي نصف ساعه او اكتر ورجعو تاني . وكان منظرهم من اروع واجمل ماشفت . مجهزين نفسهم بالملابس المثيرة والمكياج السكسي يلي من منظرهم بيوقف اي زب حتى لو كان عمر الشخص 80 سنة.
وجت نوال وقعدت جنبي وخوله قعدت جنب احمد وكل وحدة فيهم ثلاثة ارباع بزازها طالعه من فوق الستيانه وفخادهم المبرومه عم تلمع وجمال لايوصف . وبلش مص الاير ولحس الكس ورضاعة وفرك البزاز. وماضل شي ممنوع او محرم .
وماترك كل واحد فينا وضعيه الا وعملها
بالبداية كان الخجل باين على وجه مراتي خوله . لكن بعد شوية . ماضل خجل ولا ضل حياء وصارت وكانها ممثلة سكس . وصارت تعمل حركات ووضعيات بحياتها ماعملتها معايا انا .
وكل واحد ناك مرتين من الكس وبين البزاز . وفي المرة التالتة . مسكت نوال زبي وحطتو بايدها على خرم طيزها . وانا من النوع يلي بيحب نيك الطيز خاصة وان طيزها متل طيز مرتي . كبيرة وممتعه .
اما مراتي الشرموطة . لما شافت نوال بتنتاك من طيزها . صار عندها رغبة تجرب نيك الطيز . لكن طلبت من احمد انيدخلو شوي شوي باعابار ان هي كانت اول مرة . وفعلا اول مادخل احمد زبو بطيز مراتي . بلشت بالصراخ .حتى اننا خفناان حد من الجيران يسمع . لكن بعد شوي صارت تشعر باللذة مع الالم .
وصرنا نعمل سهرة التبادل كل اسبوع مرة او مرتين . ولمدة اربعة اشهر تقريبا . يعني لغاية رجعتي لمدينتي وبعدها سافر احمد على مصر وماعدنا سهرنا . لكن انا اكتسبت شغله بهالسهرات . وهي ان مراتي صارت تحب نيك الطيز وماتمانع ابدا . وصارت تتفرج معايا على افلام السكس وصرنا نطبق الفيلم عالواقع .