مرحبا أصدقائي بدي احكيلكم قصتي وبتمنى تعجبكم
طبعا انا لست من محبي الارتباط والتقيد وعلى كتر ما اهلي يقولولي لازم تتزوج وتبني أسرة قلتلهم بالنهاية وانا ما كنت راضي على الخطوبة قلت لهم شوفولي بنت وخطبوها الي طبعا شافو بنت وحددو موعد للخطبة مع اهلها ورحنا لبيتهم وطلبنا البنت وانا مش راضي على الخطوبة لكن مغلوب على امري لكن شفت شي في بيتهم زادني تفاؤل على الخطوبة شفت اخت خطيبتي طبعا هية من الاعمار يلي بحبهم كانت صف تاني ثانوي وتخينة وناعمة بنفس الوقت ابتسمت لما شفتها وفرحت لأن عندي خبرة في المراهقات وفي تطبيقهم وانا من النوع الجريء جدا في امور الجنس لأني بحب الكيف والبسط طبعا تمت الخطوبة وخطيبتي كانت من عمري وانا ما بحب هيك نهائيا مع الزيارات لعندهم وأخدت وجه عليي صار في بينا بوس ومصمصة وفرك وتطورت الامور وصرت رضعها زبي طبعا لما كنت انام عندهم ويكونو اهلها نايمين وانا وهية في الصالون بيوم من الأيام كنت نايم عندهم وأهلها نامو كلهم وانا قاعد على الكنبا وخطيبني بين رجليي بترضع زبي حسيت في حدا شايفنا كان مقابيلي تماما الباب يلي بودي على الغرف والمطبخ وكان باب غرفة خطيبتي وأختها يطل عليي وانا قاعد على الكنبا شفت باب الغرفة مفتوح شوي وفي حركة وراه طبعا عرفت ان اختها بتتفرج علينا لكن نور غرفتهم كان مطفي ما شفتها بس حسيت بحركتها وفضلت متابع ما وقفت طبعا خطيبتي بتمص ولا منتبهة على اي شي مسكت راس خطيبتي ووققت وصرت انيكها بين شفافها وكبيت المني جواها وبلعتهم كلهم وبعد فترة كان رأس السنة الميلادية عزموني بيت حماية على السهرة طبعا كانت سهرة شرب وغناء ومن هالقبيل وعيني كل الوقت على اخت خطيبتي وهية كمان بعد الشرب وراسي صار مليان صرت شبه سكران لكن فيني وعي دخلت على الحمام اغسل وجهي وانا طالع شفت اخت خطيبتي في المطبخ دخلت عليها قلتلها شربيني مياه وقربت منها قلتلها طالعة حلوة اليوم قلتلا اليوم لا تنامي خليكي ورا الباب رح اعمل حركات جديدة طبعا هية انصدمت وخجلت ما ردت ابدا لما نامو الكل وخلصت السهرة ضليت انا وخطيبتي بالصالون واختها وهية داخلة غمزتها بعد شوي لما تأكدنا ان امها وابوها نامو قعدتها بحضني وابتدينا مص ولحس وقلعتها التيشيرت والحمالات وارضع بزازها وطالعت زبي تفركلي هوة ونزلتها تمصه طبعا واختها شايفة كلشي قلت لخطيبتي لأول مرة تشلح البجامة قالتلي هلا بفيقو لا قلتلها طيب اوقفي ونزلي البجامة عن طيزك بدي نيكك بعد تردد نزلتها نزلت الحس طيزها وابتدت تسخن وابتديت افرشي طيزها بزبي حتى قالتلي دخلو وصرت دخلو وسكرتلها تمها مشان ما يفيقو اهلها واختها بتتفرج الباب كان مفتوح شوي وقعدت انيكها ظ،ظ* دقايق بعدها نزلت عند زبي وصارت تمصو حتى كبيت مني بتمها ونمت تاني يوم فاقت اختها وابتسمتلي وانا غمزتها ولما صرنا وحدنا قلتلها عجبك يلي شفتيه مبارح سكتت قلتلها انتي احلى منها انا ما بنبسط معها وقلتلها لا تحكي ولا شي قلتلها بس تفكري بالأمر بعتيلي الرد على الواتس طبعا شربنا قهوة كلنا ورحت بيتنا بنفس اليوم العصر بشوف رسالة على الواتس بتقلي طيب كيف ووين هي رنيم اخت خطيبتي قلتلها موافقة يعني قالتلي ايوا قلتلها ممتاز قلتلها بكرا لا تروحي على المدرسة انا بجي باخدك من المكان الفلاني على البيت لعندنا طبعا الصبح بيتنا دائما فاضي اجا اليوم التاني رحت لاقيتلها عند الاشارة واخدتها البيت دخلنا قعدنا شوي كانت خجلانة وقربت منها قلتلها لا تخجلي تعي لفرجيكي فيديو قعدت جنبي وشغلت سكس على الموبايل ولفيتها وصرت افرك بزازها طبعا ارتخت ودخلنا في البوس والمص وراح الخجل قلتلها بدي ابسطك اكتر من اختك طبعا خطيبتي بعمري ما لحست كسها شلحتها وبلش يبان اللحم الابيض والهبر هجمت عليها مص وبوس وانا اخدها لغرفتي رميتها على السرير ونزلت فوقها جسمي على جسمها تماما ونزلت الحس كسها وارطب طيزها وابعصها وهية دايبة من الشهوة لدرجة صوتها اختفى وهية بتتنهد وتتأوه قعدت قلتلها ترضع زبي علمتها ترضع وبلشت رضاعة وانا شوف طيزها وما اتحمل قلتلها جاهزة حطو في طيزك قالتلي اي بس لا توجعني قلتلها نامي على بطنك واسترخي نزلت لحس بطيزها تقريبا ظ¥ دقائق جبت المزلق ودهنت طيزها وزبي وبلشت افرشيها وادخلو شوي واطلعو كانت متوترة كبست زبي دفعة وحدة وصرخت ما شلت زبي تركته كان فايت نصه بلشت اهديها بالمص وفرك البزاز وانا ابتديت دخله وطلعه حتى تعودت طيزها ونزلت فيها نيك في كل الوضعيات وجبت ضهري ظ£ مرات وهية جبتلها شهوتها ظ¤ مرات لحتى صارت دايخة بعدها اكلنا حلويات نعوض الطاقة وقعدت تبوسني وقالتلي يا ريتك خاطبني انا قالتلي رح تضل تنيكني طول العمر قلتلها اكيد طبعا واصبحت مدمنة على زبي بس ما طالت المدة حتى شافتني خطيبتي ببعص طيز رنيم اختها واختها رضيانة عملتلي مشكلة وفسخت الخطوبة ومن وقتها خافت رنيم تجي عندي البيت وانقطعت عنهم تماما طبعا هي قصة حقيقية بتمنى تنال اعجابكم