اختي ناكتني وانا نايمة
بعتزر لانه مابردش الكل في الموقع لكن انا بفتح قليل ومابعرف اشتغل في الموقع كثير عشان هيك لكن نتعلم في المستقبل انا والشرمةطة اختي ههههه
مااطول عليكم واحكيلكم قصتي وكتير لحظات صارت معي
مش راح عرف عن حالي عشان حاكية على حالي قبل
المهم ندخل في التفاصيل في يوم من الايام قاعدة لحالي في البيت وكنت لابسة لبس ضيق وكابس على بزازي وكسي و حميانة ومولعة على الاخر كسي رح ينفجر وبدو حدا ينيكه لهيك قلت ادخل اخد دوش بلكي ابرد ع حالي
دخلت شلحت وبقيت عريانة وبزازي واقفين وقلت اخد دوش بس لقيت شعر كسي طالع انا بعتني فيه بشكل دائم
وبعمله اشكال ورسمات ههههه لكن وقتها ماكنت فاضية عشان هيك
لقيت شعر كسي طالع فقلت احلقه كامل خلي يبين منظره
حلقت شعر كسي كامل وبين جماله لكن هاد الشي زاد من سخونتي وولعت اكتر
لدرجة حلمات بزازي وقفو ع الاخر
اخدت دوش وطلعت كسي مولع ع الاخر لبست تيشيرت ابيض حفر ضيق على بزازي لدرجة* ماوصل لصرة بطني يعني كانت باينة
وحلمات بزازي منفوخين ومرسومين على التيشيرت
ومالبست سليب وولا اشي عشان عارفة انو حسوي حفلة نيك بس ماتوقعت هيك حتكون حفلت النيك
اتسطحت ع التخت
دخلت موقع نسونجي* وحضرت قصص سحاقية والعب بكسي وبزازي قد مومولعة* جبت اول ضهر الي بس
كنت تعبانة ومش شبعانة كفيت قرائتي للقص وافرك ببزازي وكسي لكن من التعب نمت وانا مش حاسة على حالي
بس لما فقت فقت ب اختي الي انصدمت انها فوقي ولابسة بس قميص ضيق بدون سوتيان وفاتحة ازراره من عند بزازها
ولابسة فيزون* اسود شفاف وباين كان مبلول من كسها
ولقيتها قاعدة بتمص ببزازي
اختي تصغرني بسنتين لكن طيزها وبزازها كبار وشعرها طويل واول مرة نعمل سكس مع بعض لكن هي كنت فنانة وبحميلكم قصتها لحال
المهم لقيت الشرموطة اختي قاعدة فوقتي وبترضع ببزازي وبكل قوة وفن اول مافتحت عيوني خفت بس هي قالتلي اهدي
ماحدا عارف غيري وخلينا نريح بعض افضل من الغريب
انا ظ،ضاتطمنت عشان هيك بالوقت هاد مشاركة معي
قالتلي بزازك بجننو ياقحبة لوعارفك بدك ترتاحي كنت نكت كس ام كسك ياشرموطة
وهي تمص وترضع ببزازي* نزلت ايدها لكسي وعملت حركة خلتني اصرخ من شدة الرعشة* اممممم اح كسي ايييي
قالتلي اسكتي باقحبة لحدا يسمعك
بس انا قلتلها كسي واجعني وايدك دوبت كسي على الاخر خليكي مستمرة ايدك بكسي امممم
قالتلي خلص ياشرموطة رح جننك نيك
تركت بزازي وطلعت لعند شفتي وصارت تمص شفايفي ونمصمص بعض امم مطيب تمك ياقحبتي
وايد على بزي تدعك فيه والتانية بكسي
انا قلتلها ياكس امك كسي مولع انزلي طفيه
وتنزل لعندي كسي بلسنا وتلعب فيه اممممم كسي اه اه اه اييييي اقوى اقوى دخلي لسانك يلشرموطة اخخخخخخخخ
يلا نيكي كسي ياقحبة نيكي كس اختك
اووفففففف بجنن اي اي اه اي اف لا دبحتيني اممممم كسي ياشرموطة
وهي تزيد لحس وعض بكسي* وكان حينفجر ويتقطع وانا اضغط على راسها لتدخل اكتر بكسي
بقيت هيك تمص وتلحس كسي وتشرب عسل كسي وبنفس الوقت تلعب ببزازي ب اديها لاجتني اول رعشة وحست علي
قامت ورجعت نامت جنبي وتمص شفتي وتقرص بزازي وتفرك شوي بكسي
انا في قمة الهيجان والاثارة
شلحت التيشرت وهي شلحت الفيزون والقميص وبين جسمها وكسم ام جسمها وهجمت عليها بقوة
وصرت بوسه من كل ناحية وكانت ريحة العرق مع العطر عاطية ريحة سكسبة بتجنن
كس ام جسمك وريحة جسمك* ونزلت لرقبتها بوسها وعضها وايدي على حلمات بزها وفرك بكسها للقحبة اختي حلمات بزاز صارو احمر قدما فكرتهم
وهي تقلي كسي مشتاق للنيك بدو لسانك ياقحبتي امممم
مصيت رقبتها لصار لونها احمر ونزلت ارضع بزازها وافركهم وهي اه ام ايوا اوف وجعتيني اممم اي مصي ياشرموطة
احححح اي
نزلت ايدي لكسها ولقيتو مبلل وصرت افرك فيه والعب ببزازها
وهي اممم اححخ كسي بترجاك انزلي والحسيه مش قادرة نيكيني بليززززز اححح
نزلت لكسها ودخلت لساني ولعبت بزنبورة كسها احححح مطيب كسها وشفرات كسها لاختي القحبة
وانا اول ماصرت امص بكسها وهي تضغط على راسي وجسمي من قوة الرعشة امممم ايوا نيكي كسي ياقحبتي
كسي بدولسانك امممم اخ كسي اوف اححخخخخ كسي ياشرموطة نيكيه اقوى
يلا بدي تدخلي كلك وتنيكي كس اختك الشرموطة اممممم اي يلا ياقحبة اي اهههههه اوف يلعن كس ام لسانك يافنانة
نيكي كلبتك وعزبيها امممم* بقيت الحس واعض بكسها وشفرات وزنبورة كسها لوقت حسيتها ارتعشت وهديت
قمت نمت جنبها وضميتها لعندي وبزازي لمسو بزازها بقوة ولصنقنا ببعض لدرجة كسي لصق بكسها وصرنا نمصمص شفايف بعض
ونحرك جسمنا ببعض وكسي يتحرك بكسها من قوة الهيجان لكن نحنا مش قادرين ومتحملين هيك هايجين على بعض
عشان هيك نمت انا على ضهري وهي نامت فوقي بس بعكسي يعني كسها على راسي وراسها عندكسي
وصارت تمص وتلحس بكسي وانا نفس الشي الحس ومص كسها واانا اضرب طيزها لانو قادرة اوصللها
هي تلحس بكسي وانا الحس ونصرخ امممم مطيب لحس الكس وبنفس الوقت هي تلحس كسي وتنيكي
بقينا فترة هيك لفجئة لقيت فيضان عسل يطلع من كس الشرموطة اختي وكله ينزل بتمي وانا اشربه كله وزيد الحس وعض بكس اختي عشان تستمع وهي تقذف* وتريح كسها
انا لماشفت المظر هيك* وكسها قذف وهي زادتت تنيك كسي اقوى اجتني الرعشة وكانو دقايق من قوة الرعشة تركت كسها وصرت صرخ اخخخخخ اههه اه اه كشي ياشرموطة انممم اييييي* نيكي كسي اكتر ياشرموطة واشربي عسله* اححححح اممممم وقذفت وكل عسل كسي نزل بتم القحبة اختي
لحست وشربت كل العسل وصرنا نلهت من التعب
اختي اجت ونامت جنبي واجيت بستها من تمها بوسة طويلة وقلتلها شكرا لانك ريحتيني
قالتلي كانت نيكة بتجنن وضحكنا وحكيتلها كيف صرت سحاقية وبحب نيك البنات وهيك حكتلي قصتها الي حنزلها بقصة بعدين قعدنا نلعب ببزاز بعض ونمصمص بعض ونحكي ونحنا عريانين ونشوف اجسام بعض ونتدلع فيهم
بعدين قمنا ولبسنا وصرنا نضحك وكل يوم او كل مانقدر نيك ونريح بعض منعمل هاد الشي وكل مرة بوضع جديد وفكرة جديدة وبالبيت مانلبس الا لبس سكسي وشفاف لنهيج بعض
وهي القصة الها فوق شهرين وهلا كتبتها بعد ما خلص اخي نيك طيزي وكب لبن زبه على بزازي وقت قرا القصة* ورح الحسه هلا لانو بدو يكفي مص بزازي
انتظروني القصة الجاية كيف تحولت من سحاقية لشرموطة واتتاك من اختي واخي وعملنا احلى نيك جماعي
وهلا اعزروني بدنا نكفي نيكتنا وبعدين طالعين نتحمم
بحبكم ميمو المنتاكة ����
وبتمنى تكونو تنبسطتو بالقصة وكل الي بحكيه حقيقي وصار معي شخصيا