قصص اباحيه طيز زوجتي الكبيرة تهيج بائع الملابس
مرحبا بلجميع القصة رح تكون مكتوبة بللهجة السورية لسهولة السر
القصة من وحي الخيال وأي تشابه مع الواقع هو بمحض الصدفة
الجزء الأول
بالبداية رح عرفكن عن نفسي اسمي يوسف من احدى المحافظات السورية طويل وجسمي خشن عمري 24
كبرت وبلشت تكبر الشهوة بداخلي وصرت شخص بحب الجنس بشكل كبير ومابضوع اي فرصة لممارسة السكس
في يوم من هل ايام كنت فاتح برنامج الكيك وعم شوف بلمجوعات السادية الأجنبية وعم اتعلم اساليب جديدة عن السادية وفنونها لانها بشكل عام مش بس ضرب وشتم وتخلف
فجأة بتجيني رسالة على الخاص من حساب وبيبدأ الحديث بلتعارف بكتشف انو اسمها مها وعمرها 26 متزوجة
بنتعرف عبعض وجذبتني بحديثها لانها مبينة شخص مثقف وفهمان وبنفوت بمواضيع السادية
مها: بتعرف حسيت من رسائلك انك شخص فهمان بلموضوع وأنا عندي فضول اتعلم واخد فكرة اكتر
أنا:اي لكن عندي معلوماتي عن الموضوع من خلال قراءة المواضيع الاجنبية ,طيب خبريني شو بتحبي بلسادية بشكل عام
مها: انا بحب الماستر الي بكون قاسي وحنون بنفس الوقت بحب الضرب شوي بس مابحب يوصل لدرجة كبيرة كتير
أنا:اي فهمتك طيب انتي خبرتيني انك متزوجة ليش انتي وزوجك مابتمارسو هاد ال lifestyle
مها:اسمع لأحكيلك انا متزوجة من ست سنوات زوجي عمرو حاليا 36 سنة ما عندي ولا ولد لانو زوجي مابجيب ولاد واكتشفنا هاد الموضوع بعد سنة من الزواج ومع مرور الأيام صرت اكتشف انو عند زوجي ميول غريبة او هوي صاير يتغير مابا يمارس معي متل أول بعد فترة اكتشفت انو بحب اني اشتمو ونحنا بلسرير وصار يتطور الموضوع كتير كتير لحتى صرت انا المسيطرة بلعلاقة وصار هوي بس بنفذ اوامري
أنا: اوف اوف اوف على فكرة على كل هلصراحة صرت فكرك عم تكذبي لسا ماصرلنا ساعة متعرفين وحكيتي كل هاد
مها:معك حق بس بصراحة انا من زمان مراقبة حسابك ومجموعاتك وعاجبني كتير
أنا:طيب رح حاول صدقك …..طيب احكيلك كمان لوين وصلتي انتي وزوجك
وهون استمرت المحادثة لمدة تلت ساعات ومها تحكيلي عن زوجا انو صار يحب انها تبعبصو واحيانا تنيكو بفرشاة الشعر وصار مابيرفضلا طلب ومتل الكلب عند اجريها … بس طبعا قدام الناس منكون متل اي مرة وزوجها عادي
انا: قلتلا حلو يعني صرتي ميسترس محترفة
مها: لا ابدا انا ذكرتلك شو بحب بحب انا يتسيطر عليي بس عم بعمل كل هاد مشان زوجي مشان ماتخرب علاقتي لانو وبصراحة وضعي المادي فوق الممتاز وكلشي بدي اياه بيوصلني ومابدي خرب هاد الشي
أنا: بس ناقصك الشخص الي يلبي طلباتك الجسدية كلها ويفجر شهوتك …. طيب انتي عم تحاكيني هلق زوجك لو عرف بميولك شو رح يصيير
مها:اساسا لما بكون مع زوجي بلتخت وعم بعبصو او عم لحسو اجري بقلو رح جيب رجال يشبع كسي وينيكني ونييكك هون زبو بقوت وبصير متل الحديد…. بعدين صارحني وقلي انو ماعندو مشلكة بلموضوع
أنا:هون حلو الكلام طيب شو رأبك نلتقى بشي كافيه ونحكي اكتر
مها:لا اعذرني هلق انا لازم اتعرف عليك اكتر
أنا:طبعا حقك هاد الشي لكن خلينا على تواصل
بتمر الأيام ومنحكي انا ومها كل يوم وبتحكيلي عن تفاصيل حياتها اكتر وصرت انا اتعمد حكيها كلام يثيرها جدا وقلا كيف رح نيكها وتطورت العلاقة اكتر وانا كل يوم يزيد شوقي الها وتبادلنا الارقام وصرنا نحكي واتس اب وصرت شايف جسمها اكتر من مرة بس ولا مرة شفت وجهها
جسم مها عبارة عن صاروووخ بيتمناه اي شب جسمها ابيض متل بياض الحليب بزازها حجمن كبير شوي بحجم الرمان وحلمات بزازها بحمرة الكرز وكسها احمر خفيف عرض ومنفوخ وزنبورها واقف
ليوم من الابام عمنحكي انا ومها وزوجها طبعا عرف انها بتحكبني
أنا: شو عم تعملي
مها:ولاشي المنتاك نام وانا سهرانة
أنا:ثومي زبطيبنا بكم صورة بئا
مها:هلا بعد شوي
أنا:لك هاد المنتاك الي جنبك مو مقدر النعمة لو انا هلق كنت ضميتك وشديتك على صدري واخدت شفايفك بسناني وبلشت عض وقرص بحلماتك
مها:امممممم هيجتني
أنا:كنت كمان دعكت بزازك ونزلت الحس رقيتك وعضعضها وبوس تحت ادنك
مها:ااااخ كمان
أنا:لالا ماحزرتي لازم نشوف بعض
مها:خلص خلص بكرا على الساعة == بل كافي ==
طبعا انا فرجت كتير اني واخيرا رح اتعرف عهيك ملاك
انا : طيب اوكي بكرا موعدنا ونهيت المحادثة
تاني يوم خلص شغلي رجعت علبيت لبست ورشيت بارفان وطلعت اخر شياكة
نزلت علكافيه نطرت مها ….رن موبايلي كانت مها عم تقلي عأي طاولة قاعد , بلف ضهري بشوف ملاااك عم يحكي علهاتف شاورلتها بأيدي واجت
مها عيونها زرق بزرقة البحر شعرها مسدول على كتفها لونو بني خفيف وبياض متل الثلج
تعرفنا وتغزلت بجمالها وقعدنا شربنا القهوة وبعد حديث طويل
مها:انت مبارح هيحتني كتير بحديثك وهلا لازم نقوم على البيت
أنا:طيب متل مابنتعرف انا ساكن مع شباب والبيت مو فاضي
مها:ومين قلك على بيتك , رح نروح عبيتي
أنا:وزوجك!!!!
مها:ماتهكل هم بعتو من الصبح على بيت اهلو
أنا:ايواااا هو دا الكلام …منمشي
مها:يلا
انا حاسبت وطلعت
بشوف مها ناطرتني بسيارتها موديل سنتها هون اتأكدت انو معها فلوووس كتير
رحنا على البيت طلعت ساكنة بفيلا فيها حرس وطابقين
فتنا لجوا البيت صرنا لوحدنا وصرفت الخدامة
مها:شو بتحب تشرب
أنا:شفايفك
مها: قلتلك انك عاجبني
قمت قعدت جنبها لفيت ايدي ورا راسها وبلشت مص شفايفها ورحنا ببوسة عشر دقايق
مها: خلينا نمشي على غرفة النوم
انا شلتها بحضني واخدتها
مها: اوووف شو هلدلال
أنا: ما مطول هلدلال
وصلنا على غرفة النوم حطيتها على التخت وبلشت بوس رقبتها وعضعض شفايفها وادنها وافرك صدرها وهي عم تتأوه وتطالع صوت
ااااااه انا ملكك انا الك
نزلت ايدي على كسها من فوق البنطال وبلشت افرك كسها وهيي محنتها تزيد وصوتها يعلى
بعدين فورا بضربها كف على وجهها بتفيق من محنتها
مها:شبك
أنا: بقعد على حرق السرير ..بشغل سيكارة وبقلها اشلحي تيابك
مها:بصوت متقطع .. امرك
ببان قدامي اجمل جسم ممكن تشوفو بحياتك بزاز مشدودة ومرفوعة وجسم متناسق
قمت وسطحتها على التخت … وصرت اضربها على طيزها اول شي خفيف بعدين شديت لحتلى صارت تتوجع
خليتها تتسطه على ضهرها وبلشت افرك بكسها وادعكو وبلشت تطالع اصوات ااااه والمتعمة صرت ادعك زبورها وافرك كسها لحتى صار جسمها يرجف وطالعت صوت اااااااااه واجا وجابت عللى ايدي
قلتلها انزلي على ركبك ونضفي ايدي
نزلت على ركبها وبلشت تلحس ايدي وتمصها… انا هجت كتير فورا كبست راسكها على زبي الي صار متل الحديدوقلتلها يلا الحسي زب سيدك من فوق البنطال
بلشت تلحس ولا اجدع شرموطة…شلحت البنطال وضليت بلبوكسر وصار تشم البوكسر وتلحسو وهاجت كتير
خليتها ترجع تتسطح علتخت شلحت القشاط وبلشت اضربها على طيزها وزيد الضرب كل شوي
بلشت تتوجع وتقلي بترجاك ارحمني
قلا انتي شو,تقلي انا شرموطتك , اضربها قلا شوكمان , تقلي كلبة عندك , اضربها قلها كمان , تقلي انا بس لخدمة زبك
شلحت البوكسرلما شافت ايري شهقت وقالتلي اكبر من زب زوجي بكتير
هون ضربتا كف ووقعتا علارض دعست برجلي على وجهها وقلتلا انا مابتقارنيني بهل منتاك مفهوم ياكلبة صارت ترجف وتقلي مفوم انا بعتذر
وقفت قدامها وقلتلا يلا تعي مصي زب سيدك
بلشت تمص بيضاتي وبعدها تلحس زبري مع العرق للراس وتحاول تفوتو بتمها مايفوت
بعد مص منيح شلحتها علتخت ونزلت دعك بكسها وفرك بزنبورها وقرص بحلماتها لحتى جابت مرة تانية وصارت تترجاني انيكها قلتلا شو بدك
قالتلي بدي زبك بدي زب سيدي يعوضني عن حرماني
حطيت زاس زبي عكسها وفوتو نصو مرة وحدة شهقت وصرخت ااااااااااااااااااااااااااه
انا منتاكة ايرك انتي سيدي نيكنييييييي
بعدها فوتو علاخير وصرت نيكها بعنف وازرعو للأخر وصوت ضرب بيضاتي بلحمها واصل لبرا البيت
بعد ربع ساعة من النيك وصرخاتها
ااااااااه نيكني انتى فحلي نانتى نياكي انتى سيدي
وعسلها ينزل على زبري حطيتها بوشع الكلب
فوتت ايري بكسها دفعة وحدة شهقت وصرخت انا ممحونة ايرك
مسكتها من شعرها وصرت اضربها على طيزها وصوتها ماوقف كل السكس
من هيجانها ضهري قرب يجي قعدتها قدام ايري على ركبها وانا واقف وبلشت نيك تمها بسرعة لحتلى اجا ضهري جوا تمها وصارت يسيل على رقبتها وبزازها قلتلها يلا قومي غسلي وارجعيلي تسطحت عل تخت شغلت سيكارة …غسلت وقفت قدامي اشرتلها تجي لجنبي …تسطحت ضميتها وقلتلا شو رأيك قالتلي بحبببك وبكوت بزبك من اليوم انت نياكي
مر الوقت عملت معها شوط تاني ولكن اعنف واسخن ونمنا بحضن بعض
وهيك بيكون حلص الجزء الأول اذا حابين جزء تاني وتعرفو زوجها شو صار فيه خبروني